الخميس 02-05-2024
ملاعب

الهلال يضع خطة دقيقة لاستعادة الثلاثي المصاب

yasser


ملاعب - وكالات 

 

يضع الجهاز الطبي في نادي الهلال السعودي بقيادة الإسباني خوان دوكي، برنامجا دقيقا من أجل استعادة الثلاثي المالي موسى ماريجا وجانج هيون سو وياسر الشهراني، قبل مواجهة بوهانج الكوري الجنوبي، في نهائي دوري أبطال آسيا، 23 من الشهر الجاري.

اضافة اعلان
 

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه الجهاز الطبي في نادي الهلال يسارع من تجهيز الثلاثي موسى ماريجا والكوري الجنوبي جانج هيون سو وياسر الشهراني من أجل التعافي من إصاباتهم والعودة للمشاركة مع الفريق في نهائي دوري أبطال آسيا ضد بوهانج.

 

وأوضحت الصحيفة أنه المالي موسى ماريجا سيكون أول العائدين من الإصابة مع الهلال بعدما شارك أمس بجزء في المران، بينما سيعود الكوري الجنوبي جانج هيون سو بعد 3 أيام ثم ياسر الشهراني سوف يتعافى خلال الأسبوع المقبل.

وأكدت الصحيفة أنه نادي الهلال سوف يستعيد جميع لاعبيه المصابين خلال الأسبوع المقبل، باستثناء عبد الله عطيف الذي ينتظر عودته من مدينة ليون الفرنسية بعدما أجرى جراحة ثانية في غضروف الركبة بالأسبوع الماضي

 

وكان نادي الهلال عاود أمس إلى التدريبات مرة أخرى بعد الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 4 أيام، منذ الفوز على ضمك بثنائية نظيفة، الخميس الماضي في الجولة الحادية عشر من الدوري.