الإثنين 20-09-2021
ملاعب

الهلال يستعيد نجمه

20200916_1600276169-606 (Custom)

ملاعب - وكالات

 

استعاد فريق الهلال لاعبه الكولومبي جوستافو كويلار بعد تماثله للشفاء من «الإنفلونزا» التي ألمّت به وأسهمت في غيابه عن مباراة الأهلي في الجولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي تعادل فيها الهلال سلباً دون أهداف وظل في صدارة لائحة الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن وصيفه الشباب.

اضافة اعلان

وسيعود المحترف الكولومبي لقائمة الروماني رازفان في مباراته أمام التعاون ضمن منافسات الجولة المقبلة (الأسبوع الرابع عشر) التي ستقام يوم الأربعاء على «ملعب الأمير فيصل بن فهد» بالعاصمة الرياض.

 

وكان الهلال قد استأنف تدريباته بعد الراحة القصيرة التي منحها الروماني رازفان عقب نهاية مباراة الأهلي، حيث استعاد الفريق العاصمي تدريباته الصباحية تحضيراً لمواجهة التعاون التي يسعى فيها الهلال لاستعادة نغمة انتصاراته والمحافظة على صدارة لائحة الترتيب.


ولم يشارك سالم الدوسري؛ لاعب خط الوسط، في تدريبات فريقه بعدما كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب عن تعرضه لتمزق بسيط في العضلة الخلفية، حيث أجرى الدوسري مراناً لياقياً تخللته تدريبات بالكرة، وكان الدوسري غاب عن مواجهة الأهلي بداعي الإصابة حيث يتطلع الجهاز الفني لتماثله للشفاء من أجل الاستعانة بخدماته في مواجهة التعاون.


وينتظر الجهاز الفني للفريق الأزرق اكتمال صفوف الفريق بعودة المدافع علي البليهي الذي بات قريباً من الجاهزية الكاملة، بالإضافة لسالم الدوسري وفواز الطريس الذي غاب الفترة الماضية بسبب الإصابة.


ويسعى الهلال خلال مباراته المقبلة أمام التعاون إلى استعادة توازنه في ظل العثرات المستمرة وتعادله في آخر 3 مباريات بالإضافة لخسارته أمام الوحدة التي ساهمت في تقلص الفارق النقطي بينه وبين أقرب منافسيه لنقطة واحدة، حيث يخشى الهلال أي تعثر جديد قد يفقده صدارة لائحة الترتيب.


من جانب آخر؛ أجرى لاعبو فريق الهلال كافة قبل بدء تدريبات الفريق الصباحية ليوم أمس، «فحوصاً طبية دورية شاملة» وذلك بمقر النادي العاصمي.