الأحد 05-05-2024
ملاعب

الهلال يرد على احتجاج النصر بسبب مشاركة كنو في ديربي الرياض

5049383-الهلال-ضد-الرائد-5-scaled


ملاعب - رد نادي الهلال على احتجاج غريمه النصر على مشاركة اللاعب محمد كنو فى ديربي الرياض، الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ10 من دورى روشن السعودي للمحترفين.

اضافة اعلان

وأفادت إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، بأن لديهم خطابا ينص على انتهاء عقوبة محمد كنو، وأنهم خاطبوا الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي قامت بدورها بالرد عليهم بإفادة غرفة فض المنازعات بانتهاء العقوبة في الـ28 من أكتوبر الماضي.


وبحسب الهلال، فإن مشاركة كنو سليمة، وأن اتحاد كرة القدم السعودي أشرك اللاعب مع المنتخب السعودى في كأس العالم قطر 2022، قبل أن يعود للمشاركة محليا.


وتعرَّض كنو لعقوبة الإيقاف بسبب توقيعه لناديي الهلال والنصر، غير أن إدارة الأخير ترى أن اللاعب لم ينهِ مدة إيقافه بسبب عدم خصم توقف فترة كأس العالم من مدة الإيقاف.


ومن جهته، أبدى مسلي آل معمر، رئيس النصر، ثقته في كسب الاحتجاج الذي قدمه ناديه ضد مشاركة لاعب الهلال خلال المباراة.


وقال مسلى آل معمر في تصريحات عقب المباراة “قدمنا احتجاجا على مشاركة كنو، وهذا حق مشروع لنا، وأتوقع ألا يتم قبوله من الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولكنني متأكد 100% أننا إذا اتجهنا إلى مركز التحكيم الرياضي، وكان المحكمون من محكمي “كاس” سنكسب هذا الاحتجاج”.


جدير بالذكر أن نادي الباطن كان قدم احتجاجا حول مشاركة كنو في مباراته ضد الهلال مع استئناف الدوري السعودي بعد منافسات كأس العالم قبل أن يقوم بسحبه.