الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الهلال يخدع جماهيره

1-1378556


ملاعب - وكالات

 

لا يزال مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، يعمل على دعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الميركاتو الشتوي الحالي.

اضافة اعلان

والهلال بطل الثلاثية التاريخية في 2019-2020، بدأ الموسم الرياضي الحالي، بشكل متذبذب، على الرغم من تصدره جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

 

وطوال الأيام الماضية، تضاربت الأنباء، بشأن الأسماء الذي يسعى مجلس إدارة نادي الهلال، للتعاقد معها في الشتاء الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول.


وأبرز هذه الأسماء، هو البرازيلي الرائع أليكس تيكسيرا، نجم جيانغسو الصيني السابق، والذي لا يرتبط بعقد مع أي نادي، في الوقت الحالي.

 

* حسم الصفقة..
وفي خبر عاجل، أعلن حمود القحطاني، الإعلامي الرياضي المقرب من البيت الهلالي، عودة اسم تيكسيرا بقوة، على طاولة مجلس إدارة الزعيم، لضمه إلى الفريق، رسميًا.


ومن ناحيته، أكد الإعلامي الرياضي الآخر فلاح القحطاني، أن الهلال، لم ينسحب أبدًا، من صفقة التعاقد مع اللاعب البرازيلي، كما تردد في الساعات الماضية.

 

وطالب فلاح في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جماهير الهلال، بعدم تصديق أي مسئول أو إعلامي، يبيع لهم "الوهم"، بأن تيكسيرا، خارج حسابات النادي.


وكشف الإعلامي الرياضي، أن صفقة انتقال تيكسيرا إلى الهلال، حسمت تقريبًا، وذلك بعد تقارب وجهات النظر، حول بعض التفاصيل؛ ومنها موافقة اللاعب على تخفيض الشرط الجزائي في عقده.


ووجه فلاح القحطاني، رسالة إلى جميع من يكذبه بحسم الهلال، التعاقد مع تيكسيرا، بأنهم سيعودون إليه خلال ساعات، ليتأكدون من أنه صادق في كل ما ذكرهن عندما يعلن النادي، عن الصفقة رسميًا.

* من هو أليكس تيكسيرا؟
لاعب برازيلي من مواليد 6 يناير 1990، حيث بدأ مسيرته الكروية في النادي المحلي فاسكو دي غاما، الذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في 2008.


وفي عام 2010، خاض تيكسيرا، أول تجربة احترافية خارج البرازيل، بانتقاله إلى شاختار دونتسيك الأوكراني، الذي لعب في صفوفه على مدار 6 سنوات كاملة.
وأتم جيانغسو، في عام 2016، صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي، بمبلغ مالي ضخم، وصل إلى 45 مليون يورو.


ومع الفريق الصيني، لعب تيكسيرا، الذي يجيد إلى جانب الجناح الأيمن، اللعب كمهاجم صريح وصانع ألعاب، 153 مباراة رسمية، سجل خلالها 73 هدفًا وصنع 43 آخرين.


وطوال مسيرته الاحترافية، سجل تيكسيرا، 172 هدفًا وصنع 72 آخرين، خلال 428 لقاءً رسميًا في مختلف البطولات والمسابقات.