الخميس 21-10-2021
ملاعب

الهلال يتلقى عرضاً رسمياً من الزمالك .. وقرار ناري

Untitled-97

ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تلقي إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، عرضاً رسمياً من نظيرتها في نادي الزمالك المصري، للتعاقد مع المهاجم السوري عمر خربين، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اضافة اعلان

الهلال يمنح خربين الضوء الأخضر للتفاوض مع الزمالك
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الهلال قد منحت مسؤولي الزمالك الضوء الأخضر للتفاوض مع خربين، بعد تلقيها عرضاً من النادي المصري يطلب فيه خدمات اللاعب، الذي تبقَّى في عقده عام واحد.


وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال، لا يمانع انتقال خربين لنادي الزمالك، مع العمل على إيجاد محترف أجنبي جديد بدلًا منه في خانة أخرى.


وقد اكد فهد المفرج، عضو مجلس إدارة نادي الهلال أن الإدارة لن تمانع رحيل خربين حال حصول النادي واللاعب على عرض جيد

 

وانضم خربين لصفوف الهلال في يناير 2017 الماضي قادماً من الظفرة الإماراتي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قبل أن تقوم إدارة “الزعيم” بشراء النجم السوري في يوليو 2017، وينتهي تعاقده في يونيو 2021 المقبل.

 

وخلال فترة تواجده مع الهلال، خاض خربين تجربة الإعارة لنادي بيراميدز المصري، في يناير 2019، قبل أن يعود لدعم صفوف “الأزرق” من جديد في يوليو العام ذاته.

وشارك خربين صاحب الـ26 عاماً في 67 مباراة رسمية مع نادي الهلال بجميع المسابقات منذ انضمامه في 2017، سجل خلالهم 35 هدفاً وصنع 12 تمريرة حاسمة لزملائه .