السبت 01-10-2022
ملاعب

الهلال يتلقى ضربة جديدة بإصابة محترفه قبل انطلاق الدوري السعودي

71ab270617f3f0ddf20892355ea810295784a982


ملاعب - وكالات

تلقت صفوف فريق الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، ضربة جديدة امس الأربعاء، بإصابة أحد نجوم “الزعيم” قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

اضافة اعلان
 

وأكد المركز الإعلامي لنادي الهلال، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، غياب البرازيلي ميشيل ديلجادو محترف “الزعيم” عن التدريبات الجماعية.

وأوضح مسؤولو الهلال أن ديلجادو قد دخل عيادة النادي، بسبب تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية، لينضم لقائمة مصابي “الزعيم” قبل بداية الموسم.

على صعيد متصل، ركز دياز في الحصة التدريبية على الجوانب الفنية واللياقية، واشتمل المران على تدريبات استرجاعية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في تجربة الشعلة، التي كسبها الأزرق بثنائية، بينما أدى البقية تدريبات لياقية متنوعة ومناورة فنية.

 

ومن المقرر أن يختتم فريق الهلال مبارياته التجريبية بلقاء الباطن، الجمعة، حسب البرنامج المعد من قبل الجهاز الفني، قبل انطلاق مشواره في الدوري السعودي.

ويستهل فريق الهلال بقيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، مشواره في الموسم الجديد من بطولة الدوري السعودي، بمواجهة الخليج يوم الخميس الموافق 25 أغسطس.