السبت 27-04-2024
ملاعب

الهلال يتلقى صدمة كبرى

8d7c0ee23ed57f03faa1eb156585223a


ملاعب - وكالات

 

وجه نادي الفيصلي صدمة قوية لنظيره الهلال، بشأن التفريط في ظهيره الأيسر محمد القاسم، في ظل الأنباء التي ربطت اللاعب بالانضمام إلى صفوف “الزعيم” خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

اضافة اعلان
 

ويدخل الظهير الأيسر صاحب الـ26 عامًا، الفترة الحرة في عقده مع الفيصلي بعد نحو 7 أيام، في ظل الأنباء التي ربطته بالانتقال إلى الهلال الذي يرغب في ضم بديل مميز لياسر الشهراني.


وأكدت تقارير صحفية أن اللاعب سينضم للهلال خلال الأسبوع المُقبل بعد دخوله الفترة الحرة، موضحة أن النادي الهلالي اتفق على كافة البنود الشخصية مع اللاعب والإدارية مع النادي.

ووفقًا لما أكدته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي الفيصلي أكدت أن اللاعب مستمر مع الفريق ولن يرحل خلال الأيام القليلة المُقبلة، موضحة أنها لم تتلق أي عروض بشأن رحيله عن الفريق.


وأوضحت أن  إدارة الفيصلي لا تنظر إلى الأحاديث الشفهية أو ما يتم طرحه عبر مواقع وسائل التواصل، حيث إنها سمعت اسم محمد قاسم كثيرًا لكنها لن تلتفت إلى هذا الأمر دون مفاوضات رسمية.


وشارك القاسم مع الفيصلي هذا الموسم في 15 مباراة بجميع المسابقات، بواقع 1361 دقيقة، فشل خلالها في تسجيل أو صناعة أي أهداف.