الخميس 25-04-2024
ملاعب

الهلال يتحدى الفيحاء على لقب كأس خادم الحرمين

cup-1


ملاعب - يواجه نادي الهلال السعودي نظيره الفيحاء، مساء اليوم الخميس، في المباراة النهائية من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الكروي الحالي 2021-22، حيث يتطلع الزعيم لحسم اللقب المحلي للمرة العاشرة في تاريخه بدلا من الخروج من موسمه بلا ألقاب.

اضافة اعلان

ويحتضن ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الهلال والفيحاء في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.


وتأهل الهلال إلى المباراة النهائية بعد أن تخطي عقبة نادي الشباب في الدور نصف النهائي بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف واحد، فيما أقصى الفيحاء، الاتحاد في الدور نصف النهائي بالفوز عليه بهدف دون رد.


ويسعى نادي الهلال إلى مواصلة موسمه المميز بحصد لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للمرة العاشرة في تاريخه على حساب نادي الفيحاء.


فيما يحاول نادي الفيحاء حصد اللقب الأول في مسيرته بالفوز على نادي الهلال واستكمال سلسلة المفاجآت التي حققها في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.


ويأمل فريق الفيحاء في تسجيل انجازا فريدا في تاريخ النادي عندما يواجه الهلال في المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين الشريفين ، ويخوض الفيحاء المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.