الجمعة 03-05-2024
ملاعب

الهلال في أضخم صفقة تبادلية في تاريخ الخليج !!

هلال-2-6


ملاعب - وكالات

 

يسعى مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات أجنبية جديدة، في الميركاتو الشتوي الحالي "يناير 2021".

اضافة اعلان

والهلال يضم في صفوفه، 6 أجانب فقط، في الوقت الحالي، بعد انتقال المهاجم السوري عمر خربين، إلى نادي الوحدة الإماراتي.


وبالإضافة إلى النقص العددي في قائمة الأجانب، أثارت العديد من التقارير الصحفية، الجدل بشأن الثنائي الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، والبيروفي أندريه كاريلو، بتأكيدها تقديمهما طلبًا رسميًا، للرحيل عن الهلال.


ومغادرة خربين، والتقارير التي تشير إلى رحيل مرتقب لجيوفينكو وكاريلو، فضلًا عن تراجع النتائج بشكل مخيف، في الفترة الأخيرة، دفع جماهير الهلال، للضغط على الإدارة، من أجل تدعيم الصفوف، بصفقات أجنبية جديدة.

ومن ناحيتها، أعلنت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي الهلال، من حسم صفقة أجنبية كبرى، في الميركاتو الشتوي الحالي.


ووفقًا لفضائية "دبي الرياضية"، اتفق الهلال، مع الشارقة الإماراتي، للتعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي الكبير إيجور كورنادو.


وكورنادو البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى الشارقة، في صيف عام 2018، قادمًا من باليرمو الإيطالي، حيث سجل 35 هدفًا، وصنع 27 آخرين، خلال 54 مباراة رسمية، مع الفريق الأول لكرة القدم.


وأشارت الفضائية، إلى أن الهلال، سيتنازل عن بعض أجانبه للشارقة، مقابل الحصول على صانع الألعاب البرازيلي المتألق.


وعلى الرغم من عدم ذكر الفضائية، اسم اللاعبين الأجانب، الذي سيتنازل عنهم الهلال، للحصول على كورنادو، إلا أن بعض التقارير، توقعت أنهم "أندريه كاريلو أو الأرجنتيني لوسيانو فييتو".


وكاريلو البالغ من العمر 28 سنة، انضم إلى الهلال، في صيف 2018، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، حيث لعب 86 مباراة، سجل خلالها 15 هدفًا، وصنع 18 أسيست.


أما فييتو، انتقل إلى الهلال، في صيف 2020، قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي، إلا أنه لم يقدم ما يشفع له حتى الآن، حيث اكتفى بهدف وأسيست، خلال 14 مباراة.


* رد رسمي حاسم..
وبعد انتشار هذه الأخبار بقوة، خرجت وكيلة أعمال النجم البرازيلي، لتحسم مستقبل اللاعب، نهائيًا.


ونقلت شبكة "UAE Sports News" الإماراتية، عن وكيلة النجم البرازيلي، عدم صحة الأخبار المتداولة، بشأن انتقال كورنادو، إلى الهلال.


وشددت على أن إيجور كورنادو، سعيد للغاية في الشارقة الإماراتي، ويسعى لاستكمال عقده، الممتد حتى 2023.