الجمعة 26-04-2024
ملاعب

الهلال السعودي يرفض عرضا من بوتافوغو البرازيلي لشراء عقد ميشيل ديلغادو

michel


ملاعب - وكالات

كشفت تقارير صحفية أن نادي بوتافوغو البرازيلي قدم عرضا لشراء عقد لاعب نادي الهلال السعودي، ميشيل ديلغادو.

وقال الصحفي البرازيلي، أندريه هيرنان، عبر حسابه على تويتر، يوم الأربعاء، إن النادي البرازيلي قدم لنظيره السعودي عرضا بلغت قيمته 6 ملايين يورو لشراء 50% من عقد ميشيل خلال الموسم المقبل.

وأشار الصحفي إلى أن نادي الهلال رفض العرض المقدم من بوتافوغو، رافضا فتح باب التفاوض بشأن رحيل اللاعب المنضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

اضافة اعلان
 

وانتقل ميشيل ديلغادو، البالغ من العمر26 عاما، إلى نادي الهلال بعقد يمتد لمدة 3 سنوات، ويجيد ميشيل اللعب في جميع مراكز الهجوم، ولكنه يبرع أكثر في مركز الجناح الأيسر.
وفاز ميشيل، بجائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام الشارقة الإماراتي، بعد فوز الهلال (2/1)، بعدما سجل الهدف الثاني، في لقاء ضمن منافسات الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال آسيا.


ولعب ميشيل ديلغادو بين عامي 2015 و2017 لأندية مونتي كريستو وغويانيا وغويانيسيا، ثم رحل إلى نادي غوياس الذي يمكن اعتباره انطلاقته الحقيقية في أبريل 2017، حيث لعب له 91 مباراة، سجل خلالها 17 هدفا وأسهم فى 15 تمريرة حاسمة.

 

وفي يناير 2020، انتقل ميشيل للعب مع فلامنغو، وخاض مع الفريق 94 مباراة بجميع المسابقات حتى رحيله، محرزا 21 هدفا وصنع لزملائه 10 أخرى.

 

وتوج اللاعب بـ3 بطولات مع فلامنغو، السودا أمريكانا موسم 2019-2020، والدوري البرازيلي 2020، وكأس السوبر البرازيلي 2021.

ويواجه الهلال، نظيره استقلال دوشنبه الطاجكي، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

ويتصدر نادي الهلال ترتيب المجموعة الأولى، بعد انتهاء منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، برصيد ست نقاط، بينما يأتي الريان القطري في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، ويتساوى كل من “استقلال دوشنبه والشارقة” بنقطة واحدة في المركز الثالث والرابع على التوالي.