الأحد 05-05-2024
ملاعب

النصر يواجه الشباب بكأس خادم الحرمين

cdn4.premiumread


ملاعب - يشهد اليوم، الاثنين، منافسات قوية في دور ربع النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، ويستضيف فريق الشباب نظيره النصر في التاسعة مساءً، وهي المواجهة التي ستكون الأقوى في هذا الدور.

اضافة اعلان
 

كان الشباب قد تعرض أمام النصر لخسارة القاسية بأربعة أهداف في الدوري السعودي، وكذلك خروجه من كأس الملك سلمان للأندية الصيف الماضي.


أما النصر فقد تعرض للخسارة أمام الهلال 3-0 في الدوري السعودي الجمعة قبل الماضى، ثم نجح في الفوز على الرياض 4-1 بالجولة التالية، والآن تنتظره مهمة صعبة أمام الليوث في الكأس.


ولم يستطع كريستيانو رونالدو نجم النصر حتى الآن في تسجيل أي هدف في كأس الملك، ولا مناسبة أفضل من ربع النهائي وأمام فريق كبير بحجم الشباب لافتتاح سجل أهدافه وقيادة النصر للعبور إلى نصف النهائي.


ويتصدر رونالدو، جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم برصيد 16 هدفا، بفارق هدفين عن أقرب ملاحقيه ألكسندر ميتروفيتش.


رغم تعافي الشباب من البداية السيئة للموسم، إلا أن تراجعًا واضحًا في النتائج بالآونة الأخيرة، يتجلى في عدم تحقيق أي فوز خلال شهر نوفمبر، بالتعادل في مباراتين والخسارة في مثلهما، ليتراجع إلى المركز 11 برصيد 17 نقطة في الدوري السعودي.