الجمعة 26-04-2024
ملاعب

النصر يفجر الميركاتو.. التعاقد مع خليفة كريستيانو رونالدو وهداف بنما المرعب

138-124610-nasser-asian-champions-league-players_700x400


ملاعب - وكالات

 

يواصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، عمله المكثف، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

اضافة اعلان

والنصر دعم صفوفه بـ10 صفقات رسمية، حتى الآن، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، بضم كل من: "أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز".


ولم تكتفِ إدارة النصر، بهذه الصفقات الكبرى، بل فتحت خط مفاوضات مع عدد من النجوم العالميين، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، للسيطرة على الألقاب المحلية والقارية، على حساب الغريم الأزلي الهلال؛ آخرهم:

 

ووفقًا لصحيفة "أبولا" البرتغالية، تلقى خيسي رودريجيز، الذي ينشط في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عرضًا سعوديًا ضخمًا، في الميركاتو الصيفي الحالي.
وأشارت الصحيفة، إلى أن اللاعب الإسباني، الذي بدأ مسيرته في ريال مدريد، يرغب في فسخ عقده مع الفريق الباريسي، والذي يمتد حتى 30 يونيو 2021، والرحيل مجانًا في الصيف الحالي.


وأوضحت أنه بجانب العرض السعودي الضخم، يوجد عدد من الأندية الإسبانية والأمريكية، التي ترغب في كسب خدمات رودريجيز.


وتسريبات عديدة، أكدت أن العرض السعودي الذي تلقاه خيسي رودريجيز، من نادي النصر، حيث ينتظر الأخير فسخ اللاعب عقده مع الفريق الباريسي، من أجل الحصول على خدماته رسميًا، وذلك بعد الفشل في التعاقد مع أكثر من اسم عالمي؛ أبرزهم: الأرجنتيني بابو جوميز، والأوروجوياني جورجيان أراسكايتا.


أما الإعلامي الرياضي سالفا سالدانا، أعلن عن اهتمام قوي من نادي النصر، للتعاقد مع جابرييل توريس، مهاجم إنديبندينتي الكولومبي.


وأشار سالدانا في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن توريس، يحظى بإعجاب كبير من مسئولي النصر، لقدرته على شغل جميع المراكز الهجومية "رأس حربة، والجناحين الأيمن والأيسر".

 

* نبذة عن خيسي رودريجيز
لاعب إسباني من مواليد 26 فبراير 1993، حيث بدأ مسيرته في ريال مدريد، والذي تدرج في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، عام 2013.
وانطلاقة خيسي، مع النادي الملكي، كانت مثالية للغاية، بدرجة جعلت البعض يلقبه بخليفة الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، إلا أنه تعرض لإصابة خطيرة، أثرت كثيرًا على مستواه.
وبعد تراجع مستواه، اضطر الريال، إلى التخلص من اللاعب الشاب، وذلك ببيعه إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.
وأعار فريق العاصمة الفرنسية، خيسي رودريجيز، إلى عدة أندية؛ هي: "لاس بالماس وريال بتيس الإسبانيين، ستوك سيتي الإنجليزي، سبورتنج لشبونة البرتغالي".
وعلى مدار مسيرته الكروية، لعب رودريجيز، الذي يجيد في الجناحين الأيسر والأيمن، 256 مباراة رسمية، سجل خلالها 60 هدفًا وصنع 37 آخرين.
* من هو جابرييل توريس؟
مهاجم بنمي من مواليد 31 أكتوبر 1988، حيث بدأ مسيرته الكروية في الفريق المحلي شيبو، قبل الانتقال إلى مواطنه سان فرانسيسكو.
وفي عام 2008، خاض توريس، أول تجربة احترافية خارج بلاده، عندما انتقل إلى الدوري الكولومبي، ومنه إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ثم تشيلي.
ويملك يونيفرسيداد دي تشيلي، عقد جابرييل توريس، منذ فبراير 2019، إلا أنه أعاره في يوليو من نفس العام، إلى فريقه الحالي إنديبندينتي الإكوادوري، وحتى ديسمبر 2020.
ومع إنديبندينتي، حقق النجم البنمي، أرقامًا رائعة، حيث سجل 20 هدفًا وصنع 6 آخرين، خلال 37 مباراة رسمية.
وخلال مسيرته الاحترافية بالكامل، لعب جابرييل توريس، 268 مباراة، سجل فيها 103 أهداف، وقدم 29 أسيست إلى زملائه.