الأحد 19-05-2024
ملاعب

النصر يشتكي على الحنفوش حكم مباراة الشباب

800_e341a30958


ملاعب - كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن تصعيد رسمي لإدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، ضد حكام مباراة الشباب الأخيرة.

اضافة اعلان

تصعيد رسمي من النصر ضد حكام مباراة الشباب
ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النصر صعدت مطالبها بعد مباراة فريقه أمام الشباب، مطالبةً بالكشف عن المحادثات التي دارت بين حكام غرفة “فار” وحكم الساحة، حول الحالات التي يعّدها النادي مثيرة للجدل ومؤثرة على مجرى اللقاء.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة النصر قد طلبت من الاتحاد السعودي للعبة، رسمياً أمس، الاستماع إلى تسجيل صوتي للمحادثات، بين شكري الحنفوش حكم الساحة، والشهدان حكم غرفة “فار”، خاصةً في الهدف الأول للشباب، ولحظة مطالبة الأرجنتيني بيتي مارتينيز بركلة جزاء.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة النصر استغلت تواصلها مع اتحاد الكرة، وشكت من جدولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وإصدار روزنامة الموسم أثناء مشاركة الفريق في دوري أبطال آسيا.

وكان نادي النصر قد طالب اتحاد الكرة بالسماح له بإحضار حكام أجانب في كافة مبارياته المقبلة، على أن تتحمل الإدارة التكلفة المادية، بعد الهزيمة الأخيرة من الشباب، ولكن الاتحاد كان قد قرر السماح لكل نادٍ في المسابقة بـ 7 أطقم أجنبية فقط.

النصر يسقط أمام الشباب بثنائية
وشهدت مباراة النصر والشباب بعض الحالات التحكيمية، التي أثار جدلاً كبيراً بعد انتهاء اللقاء، مما دفع اللجنة للتحقيق لكي تتخذ القرار المناسب.

وحل فريق النصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا ضيفاً على الشباب، مساء أول أمس الأحد، على ملعب “الأمير فيصل بن فهد”، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

وانتهت المباراة بفوز الشباب بهدفين سجلهما؛ أحمد شراحيلي وإيفر بانيجا “ضربة جزاء”، مقابل هدف لفريق النصر أحرزه أيمن سالم.