الإثنين 20-09-2021
ملاعب

النصر يريد فهد المولد وكهربا والسومة وحمدالله خارج الحسابات

download

ملاعب - لا يزال مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، يعمل بقوة لبناء فريق لا يُقهر، خلال السنوات العشر القادمة، على أقل تقدير.

اضافة اعلان
 

واعتمد مجلس إدارة السويكت، وبدعم مباشر من أعضاء الشرف، وعبدالرحمن الحلافي، المشرف على فريق الكرة، على خطة ثابتة لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم؛ وهي:


أولًا: الحفاظ على أجانب الفريق الأول لكرة القدم، المتواجدين منذ عامين تقريبًا.

ثانيًا: تصعيد عدد كبير من اللاعبين الشباب، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.
ثالثًا: التعاقد مع المواهب "صغار السن"، الذين يتواجدون في أندية المملكة المختلفة.

رابعًا: ضم النجوم الكبار، بعد دخولهم الفترة الحرة من عقودهم مع أنديتهم، أو بعد فسخها.

 

وبالفعل، قامت إدارة النصر، بتجديد عقود البرازيليين مايكون بيريرا وبيتروس أراوخو، والاسترالي براد جونز، بالإضافة إلى التعاقد مع السداسي الشاب: "أمين بخاري، وعبدالله الشنقيطي، وعبدالعزيز العلاوي، وعبدالمجيد الصليهم، وسلطان العنزي، وعبدالفتاح عسيري".


ولكن، يبدو أن ذلك ليس كافيًا، بل هُناك خطة أوسع تحاول إدارة نادي النصر، أن تنفذها في قادم الأيام؛ على النحو التالي :

الصحف السعودية أعلنت عن مفاجأة من العيار الثقيل، صباح اليوم الأحد، بإعلانها دخول نادي النصر، في مفاوضات جادة مع المصري محمود كهربا، جناح النادي الأهلي المصري الحالي، والاتحاد السابق.


وأكدت الصحيفة، أن اللاعب سيعود بشكل مؤكد إلى الدوري السعودي للمحترفين مجددًا، بعد أن لعب فيه عامين، في الفترة من 2016 إلى 2018.

 

وتفاوض النصر مع كهربا، يأتي في وقت فُتح فيه الجدل مجددًا، بشأن تعاقد قلعة العالمي، مع الساحر فهد المولد، صانع ألعاب نادي الاتحاد.


واعلنت الصحف ايضا غياب اللاعب فهد المولد، عن تدريبات نادي الاتحاد، مساء أمس السبت، بدون إذن مسبق من الجهاز الفني أو الإدارة.


وغياب المولد "الغامض"، يأتي في ظل تمسك اللاعب، بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي، وتهديده بالرحيل في حال لم تنفذ إدارة إنمار الحائلي وعدها.


وتهديد نجم الاتحاد، بالرحيل عن صفوف فريقه، يتزامن مع تأكيدات عبدالعزيز بغلف، عضو الشرف الذهبي بنادي النصر، والإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، بتحضير قلعة العالمي، مفاجأة كبرى ستهز الوسط الرياضي.


وفهد المولد، أحد أبناء نادي الاتحاد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2011.

 

على الرغم من أن الأسطورة السورية عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، بعيد حاليًا عن حسابات إدارة النصر، إلا أنه يُعد خيارًا متاحًا للفريق، في أي لحظة.


وسبب وضع إدارة النصر، نجم الأهلي، في حسابتها من جديد، لاحتمالية ضمه في أي وقت، هو المصير الغامض للهداف المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم.


وشبكة "Homme Du Match"، كشفت عن دخول نادي سانت إيتيان الفرنسي، في مفاوضات مع حمد الله "29 سنة"، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.


وسيكون السومة، خير بديل لحمد الله، في حال أصر الأخير على خوض تجربة احترافية في الملاعب الأوروبية، خاصة أن النجم السوري، كان الهدف الأول لقلعة العالمي، في 2018، قبل التعاقد مع المهاجم المغربي.


وما يسهل من انتقال السومة إلى النصر، هو دخوله الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي، في يناير 2021، وذلك بعد أكثر من 6 سنوات داخل قلعة الراقي.


والإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، قال في وقت سابق: "النصر سيضم أي لاعب يريده، بعد دخوله الفترة الحرة".