الخميس 06-10-2022
ملاعب

النصر يحسم صفقتين من العيار الثقيل رسميا

138-124610-nasser-asian-champions-league-players_700x400 (2)


ملاعب - حسم مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، صفقتين "محليتين" من العيار الثقيل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة.
اضافة اعلان

والنصر أعلن في وقت سابق، التعاقد مع البرازيلي أنديرسون تاليسكا، صانع ألعاب جوانجزو إيفرجراند الصيني، لمدة 3 سنوات قادمة، حتى يونيو 2024.


 
وفي نفس السياق، أجمعت عديد التقارير العالمية، على توصل الإدارة النصراوية، لاتفاق مع البرازيلي باولينيو، متوسط ميدان جوانجزو الصيني أيضًا، لضمه إلى الفريق.

* الصفقات المحلية..
وفي خبر عاجل منذ قليل، كشف الإعلامي الرياضي علي العنزي، عن قرار من إدارة النصر، بضم الثنائي ضاري العنزي ويحيى النجعي، إلى الفريق الأول لكرة القدم، من جديد.

والعنزي والنجعي، رحلا عن النصر، في عام 2019، للانضمام إلى برنامج الابتعاث السعودي، ضمن مجموعة من نجوم الفرق الأخرى.

وأشار العنزي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن العنزي والنجعي، سيخوضا تجربة ميدانية في أمريكا، خلال الأيام القادمة، لمواصلة التطور، قبل عودتهما إلى النصر.

- من هو ضاري العنزي؟

أحد أبناء نادي النصر، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل أن ينضم إلى برنامج ابتعاث المواهب السعودية، في العام الماضي.

وبعد انضمامه إلى برنامج الابتعاث، أثار النجم الشاب، اهتمام نادي ريال سوسيداد الإسباني، الذي طلب مشاركة اللاعب رسميًا، في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، للتجربة واكتساب الخبرات.


 
وللنجم الشاب، الذي يجيد في مركز الظهير الأيسر، مواقف مسيرة، خلال مسيرته مع الفئات السنية لنادي النصر، حيث سبق وأن تم إيقافه لمدة 4 مباريات كاملة، في 2018، بسبب تلفظه بكلمات بذيئة، على حكم مباراة العالمي أمام الفتح.

وفي العام التالي، انتشر مقطع فيديو رائع للعنزي، وهو يقبل قدم والدته، بعد أن قاد النصر، للفوز على الشباب، بأربعة أهداف مقابل لا شيء، اعتراف للدور الكبير التي تبذله معه.

وأخيرًا، فإن العنزي، معتاد على تسجيل الأهداف، رغم مركزه كظهير أيسر، حيث سبق له وأن هز شباك الغريم الأزلي الهلال.

- من هو يحيى النجعي؟

جناح هجومي شاب، بدأ مسيرته الكروية في فريق الثقية، قبل أن يتعاقد معه النصر، في عام 2014.

وخلال عام 2019، وقع الاختيار على النجعي، للانضمام إلى برنامج الابتعاث السعودي، والذي انفجر معه بشكل كبير.

وتألق النجعي، في بطولة كأس الأبطال الدولية للشباب، والتي انتهت فعالياتها في شهر أبريل الماضي، حيث سجل 6 أهداف كاملة.