الخميس 16-05-2024
ملاعب

النصر السعودي يفاوض خوان كوادرادو لمزاملة رونالدو

30e31e137485cd53fb92ba5ab7e843b6f3621599


ملاعب - كشفت تقارير صحيفة أن الكولومبي خوان كوادرادو لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي قد يجتمع مرة أخرى مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في النصر السعودي.

اضافة اعلان
 

وينتهى عقد خوان كوادرادو مع نادي يوفنتوس الإيطالى فى يونيو 2023، حيث دخل اللاعب الفترة الحرة من عقده والتي تتيح له التوقيع لأي ناد دون الرجوع إلى ناديه.
وقالت صحيفة آس إن النصر يعمل على ضم العديد من لاعبي الدوريات الأوروبية الكبرى لمزاملة رونالدو، مضيفة أن كوادرادو يرحب بالذهاب إلى كرة القدم السعودية بمجرد انتهاء عقده مع يوفنتوس، أو الانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن اللاعب سيجد عقدا بمبالغ كبيرة وحياة كرة قدم جديدة، كما أن ديفيد أوسبينا سيتوسط للتعاقد مع كوادرادو، وأنه سيحصل على موافقة كريستيانو رونالدو، زميله السابق في يوفنتوس.


ولعب الكولومبي 34 عاما للعديد من الأندية أبرزها، إنديبندينتي ميديلين، أودينيزى، ليتشى (إعارة)، فيورنتينا، تشيلسي ويوفنتوس الذي يلعب له منذ 2015.
يواجه اليوم نادي النصر منافسه الطائى تحت أنظار رونالدو للحفاظ على قمة الدوري السعودي، يسعى فريق النصر إلى الابتعاد بصدارة الدوري السعودي للمحترفين، عندما يستضيف نظيره الطائي مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة 12 من المسابقة المحلية  للموسم الحالي 2022-23، ويحتضن ملعب "مرسول بارك" في مدينة الرياض مواجهة النصر الليلة .


ومن المنتظر أن يظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب "العالمي" الجديد في ملعب "مرسول بارك" لكنه لن يشارك في المباراة، لعدم إتمام إجراءات قيده بقائمة الفريق حيث ينتظر النصر وصول بطاقهت الدولية من إنجلترا.
ويعتلى فريق النصر صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للموسم الحالى 2022-2023، بعد الوصول إلى الجولة الـ11، ويحتل المركز الأول برصيد 26 نقطة جمعها من 11 مواجهة بعد الفوز في 8 مباريات والتعادل في لقائيين وخسار ة مواجهة وحيدة وله 25 هدف وعليه 6 أهداف فقط.