السبت 01-10-2022
ملاعب

المغربي عادل تاعرابت قريب من نادي النصر السعودي بأوامر غارسيا

ta


ملاعب - وكالات

كشف الإعلامي الرياضي، نبيل الجلليت، على أن المغربي عادل تاعرابت، لاعب بنفيكا البرتغالي، اقترب من الانضمام لنادي النصر السعودي بطلب من المدرب الفرنسي رودي غارسيا.

وقال نبيل الجلليت، عبر حسابه على تويتر، يوم الإثنين، إن ”تاعرابت الذي أصبح خارج حسابات بنفيكا، سينضم إلى النصر السعودي، اللاعب المغربي سيواصل مسيرته بأوامر من رودي غارسيا لينضم للفريق السعودي على غرار مثل لويس جوستافو وديفيد أوسبينا“.

ويلعب تاعرابت في صفوف نادي بنفيكا البرتغالي منذ موسم 2016، وكان قد أعاره لنادي جنوى الإيطالي ومن قبله ميلان الإيطالي، كما لعب في صفوف كوينز بارك وفولهام وتوتنهام بإنجلترا، وانضم للأخير قادماً من صفوف نادي لانس الفرنسي.

اضافة اعلان
 

وينتهي عقد اللاعب المغربي مع ناديه الحالي بنفيكا البرتغالي في 30 يونيو 2023، إلا أنّ مسؤولي ناديه يسعون لفك الارتباط به وتركه يرحل في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، معتبرين أنهم ليسوا في حاجة لخدماته.

وفي ظل السياسة الجديدة التي ينتهجها المدير الفني لنادي بنفيكا، الألماني روجر شميت، فإنه يريد التخلص من تسعة لاعبين قبل انطلاق الموسم المقبل، حتى يتسنى له تعزيز صفوفه.
وبحسب ما كشفته صحيفة ”ريكورد“ البرتغالية، مؤخرا فإنّ  تاعرابت، صاحب الـ33 عاماً، بات خارج حسابات مدرب نادي بنفيكا، لذلك سيكون مطالباً في الفترة المقبلة بالبحث عن ناد جديد للتعاقد معه.
ويستأنف النصر تدريباته اليوم الإثنين بعد ختام معسكره الإعدادي الخارجي في مدينة ماربيا الإسبانية، وسيخوض الفريق مواجهتين وديتين، تحضيراً لانطلاق بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

 

ومن المتوقع أن يواجه النصر في المباريات الودية كلاً من فريق العربي الصاعد حديثاً لدوري يلو للدرجة الأولى، بالإضافة إلى فريق الرائد الذي يشارك في دوري المحترفين، مع إقامة المباراتين على ملعب مرسول بارك بالرياض.
يذكر أن النصر سيبدأ مشواره القادم في الدوري بمواجهة الوحدة على ملعب مرسول بارك، يوم 27 أغسطس الحالي، وبعدها سيحل ضيفاً على التعاون في الجولة الثانية، قبل أن يستضيف ضمك في الجولة الثالثة، ويحل ضيفاً على الباطن في الجولة الرابعة، وبعدها سيتم إيقاف البطولة لمدة أسبوعين بسبب فترة التوقف الدولي.