الإثنين 29-04-2024
ملاعب

الكشف عن سبب تحول وجهة العويس من النصر إلى الهلال

FIpaZy5XsAAktdh


وكالات -  كشفت تقارير إعلامية، سبب تفوق نادي الهلال على نظيره النصر في صفقة محمد العويس، حارس أهلي جدة، حيث انضم لصفوف “الزعيم” بشكل مفاجئ، صباح اليوم الأحد.

اضافة اعلان
 

وتعاقد الهلال مع محمد العويس لمدة 3 مواسم، بعدما قرر اللاعب التوقيع على عقود انضمامه للنادي بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع “الزعيم”.

وكتب الأعلامي السعودي عبدالعزيز المريسل تغريدة على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” قال خلالها: ” العويس لم يرفض عرض “العالمي” من أجل “الزعيم” فهي أخبار ليس لها أي أساس من الصحة”.

وأضاف: “العويس كان مستعد لرفض عرض الهلال من أجل النصر، لكن الأخير لم يمنحه التقدير الذي يستحقه من حيث المادة، حيث رفض “العالمي” منح الحارس الدولي أكثر من 6 ملايين وهو ما جعله يوافق على عرض الزعيم”.

 

وانضم العويس لكتيبة الزعيم في ثاني الصفقات الرسمية، وذلك بعدما تم التعاقد مع سعود عبدالحميد، نجم اتحاد جدة في صفقة انتقال حر هو الآخر، بالإضافة إلى حسم صفقتي عبدالإله المالكي وعبدالرحمن العبيد ويتبقى فقط الإعلان الرسمي.

وكان الحارس الدولي صاحب الـ30 عامًا قريبًا بشدة من ارتداء قميص “العالمي”، قبل أن يحسم النادي الهلالي الصفقة بشكل مفاجئ، ليصبح ثاني الصفقات الرسمية للزعيم، بعد التعاقد مع سعود عبدالحميد، نجم اتحاد جدة.