الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الفحوصات تثبت سلامة مفصل كريستيانو رونالدو بعد إصابته أمام اتحاد جدة

image


ملاعب - كشفت تقارير صحفية عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادى النصر السعودي، بعد اشتراك مع حمدان الشمراني لاعب اتحاد جدة خلال مواجهة الفريقين ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي.
اضافة اعلان

وفاز فريق الاتحاد على النصر بنتيجة 3-1 في المباراة التى أقيمت مساء الخميس على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي للموسم الحالي 2023، والتى تقام للمرة الأولى بمشاركة 4 فرق، وهى النصر واتحاد جدة والهلال والفيحاء.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية أن الفحوصات الطبية التي خضع لها البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر الأول لكرة القدم، أثبتت إصابته بكدمة في مفصل القدم لكنها لن تعيقه عن المشاركة في المباريات المقبلة دوريًّا.

وأشارت الصحيفة إلى أن إصابة المفصل سبق وتعرض لها رونالدو في السابق، لكن هذه تبدو أقل خطورة، كما يعاني البرتغالي من استمرار التورم حول المفصل.

وفى السياق ذاته، منح الجهاز الطبي في النادي العاصمي الإسباني ألفارو جونزاليس، مدافع الفريق، برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا لمدة أسبوع بعد أن عاودته الآلام قبل مواجهة الاتحاد بـ 24 ساعة.

وشوهد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، يتكئ على قدمه بعد انتهاء مباراة فريقه النصر ضد الاتحاد مساء الخميس، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي. 

وعقب اللقاء رصدت عدسات المصورين رونالدو وهو يشعر بألم في قدمه، ما أثار مخاوف جماهير فريق النصر السعودي على نجمها الجديد.

ولم ينشر نادي النصر أنباء عن رونالدو عقب المباراة، والذي أصيب في مفصل الكاحل بعد تدخل لاعب الاتحاد وقد خرج وهو يعرج نتيجة إصابته.

وتبين ان الإصابة غير مقلقة لعدم خروج اللاعب من ملعب المباراة مباشرة عقب الإصابة، وأكمل اللقاء حتى النهاية.