السبت 20-04-2024
ملاعب

الصرامي يكشف كواليس مثيرة تهدد مستقبل حمد الله في النصر

عبد-الرزاق-حمد-الله


ملاعب - أكد الإعلامي الرياضي سعود الصرامي المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، على معلومة خصم 40% من راتب المحترف المغربي عبدالرزاق حمد الله.
اضافة اعلان


وكانت هناك تقارير مغربية، أشارت إلى خصم 40% من راتب المهاجم عبدالرزاق حمد الله والتي جاءت لعدم انضباط مع الفريق.


 
وحمد الله البالغ من العمر 30 عامًا، أثار الجدل بين جماهير النصر، في أكثر من مناسبة سابقة، هذا الموسم، ويوم تلو الآخر، تصبح وتمسي جماهير النصر على أزمات نجمها الأول عبدالرزاق حمد الله.

وقال سعود الصرامي في تصريحات تليفزيونية لقناة "24 الرياضية"، "علاقة إدارة النصر الحالية مع حمدالله حتى ينتهي عقده في أغسطس 2022 علاقة احترافية تعاقدية 100%".


وأضاف المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر: "النصر الآن إداريا وفنيا يتعامل مع حمد الله بلغة التعاقد، حضرت فأنت تؤدي عملك وإن لم تحضر تنفذ عليك فقرات العقد بالخصم، حتى وإن كان الغياب لعارض صحي تطبق عليه بنود العقد".

وتابع الصرامي: "الآن العلاقة التي كانت فيها مجاملة بين حمد الله والإدارة السابقة مختلفة تماما، حاليا العلاقة تعاقدية احترافية 100%، والخصم 40% صحيح".


 
وأردف الإعلامي الرياضي: "من هنا وحتى ينتهي مدة عقد حمد الله مع النصر في شهر أغسطس 2022 القادم تعاقدية، فأن أراد الاستمرار فهذا عقدك، أردت الرحيل حاليا فطبق بنود العقد بكسر المدة المتبقية عشان تخلص تدفع 20 مليون يورو".