الخميس 02-05-2024
ملاعب

الشهري: استفدت من مواجهة الوداد أمام الوحدة

2085304


ملاعب - اعتذر صالح الشهري، مهاجم الهلال، للجماهير على خسارة لقب الدوري، والبطولة الآسيوية، مؤكدًا أن التتويج بكأس الملك هدية بسيطة لهم.
اضافة اعلان

وقال الشهري في تصريحات تليفزيونية: "ألف مبروك لجمهور الهلال. الوحدة فريق محترم جدًا لعب على نقاط قوته، واستطاع الوصول لشوطين إضافيين وركلات ترجيحية".

وعن دقته وجودته في تنفيذ الركلة الترجيحية رغم الضغوطات، قال "تجربة مونديال الأندية أفادتنا كثيرًا خاصة في مباراة الوداد المغربي صاحب الأرض والجمهور الكبير، واستطعنا نتجاوز هذه المرحلة، وفي مباراة الوحدة مع دعم جمهورنا حسمنا الأمر وفزنا بالكأس".

وزاد "أصعب اللحظات هذا الموسم هي خسارة الكثير من النقاط، واتساع الفارق مع المتصدر بالدوري، بالإضافة لخسارتنا نهائي دوري الأبطال، ونعتذر لجماهيرنا على ذلك".

وأوضح "بداية من اليوم سنبدأ التجهيز للكلاسيكو مع الاتحاد، وستكون مباراة كبيرة على أرضنا وبين جمهورنا بالرياض، وإن شاء الله نستطيع الفوز بها".

وختم الشهري "تجربتي مع الهلال من أفضل التجارب التي خضتها في حياتي، خاصة وأنا أمثل أكبر فريق في آسيا وأحقق معه إنجازات وبطولات، ويتبقى لي سنة في عقدي مع الهلال ولكل حادث حديث، وفهد بن نافل رجل احترافي بمعنى الكلمة، ونتمنى استمراره في رئاسة النادي".