السبت 13-04-2024
ملاعب

السر في بنزيما.. 4 مواقف تكشف الوجه الجديد لحمد الله

f_img.kooora.comistoreimageskoooramhmed_aziz_january_1_1_2019_january_koo_1_ibrahim_samir_koo__abderazak hamdallah14


ملاعب -يبدو أن شخصية النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، تغيرت كثيرا عن السنوات الماضية، حيث ظهر بشكل مختلف تماما خلال الموسم الحالي رفقة "العميد" في كافة المسابقات.
اضافة اعلان

وقاد حمد الله الاتحاد لتحقيق الفوز على الوحدة، أمس الإثنين، بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين.

النجم المغربي المخضرم سجل ثنائية وصل بها للهدف رقم 15 ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي المسابقة خلال الموسم الحالي.

وكان من المعروف عن حمد الله شخصيته الحادة والصدامية والتي ظهرت بشدة خلال فترة تواجده مع النصر بالإضافة لبعض الأزمات البسيطة بعد انضمامه لصفوف الاتحاد.




الرقم 9

تعتبر أزمة الرقم 9، هي الأولى بالنسبة للنجم المغربي هذا الموسم والتي أثبتت التغيير الكبير في شخصيته، حيث طلبت إدارة النادي منه التخلي عن الرقم ومنحه للهداف الفرنسي المخضرم كريم بنزيما.

ورغم شخصية حمد الله المعروفة، إلا أنه فاجأ الجميع وتنازل عن الرقم 9 لبنزيما وحصل على 99 بشكل طبيعي.

ركلات الجزاء

تنازل أيضا حمد الله عن تسديد ركلات الجزاء في وجود كريم بنزيما الذي أصبح المسدد الأول بفريق الاتحاد.

حمد الله كان يتولى هذه المهمة بشكل دائم في وجود أي لاعب ولكن بعد قدوم بنزيما تنازل عنها بشكل مفاجئ.

ورغم تنازله عن هذه المهمة، إلا أنه نجح بالأمس في التسجيل من ركلة أخرى حصلها عليها الاتحاد، بعدما أهدر بنزيما الأولى.

الطاعة المستمرة

بعد تعاقد الاتحاد مع بنزيما، تحولت بعض الأدوار الخاصة بالهداف المغربي والمتمثلة في الخروج أحيانا من منطقة الجزاء أو عدم المشاركة بشكل أساسي في بداية الموسم.

ولكن رغم ذلك لم يعترض حمد الله على قرار أي مدرب، بل نجح في أن يكون النجم الأول للفريق بتسجيل 21 هدفا وصناعة 3 في 25 مباراة بكافة المسابقات.

وأصبح حمد الله هو الخيار الأول في خط هجوم الاتحاد بالنسبة للمدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، بعد تسجيل 6 أهداف في آخر 5 مباريات.

دعم بنزيما

واصل حمد الله مفاجأة الجميع، بعدما طالب جماهير الاتحاد بدعم كريم بنزيما بسبب سوء الحظ الذي تعرض له الأخير خلال معركة الوحدة.

وتوجه حمد الله نحو الجماهير وطالبهم بالهتاف لبنزيما بعد الإشارة إليه بشكل مستمر، وهو ما تم الاستجابة له من قبل أنصار "العميد".

ومن ثم قام بنزيما بتحية الجماهير، قبل أن يحتضن النجم المغربي بسبب هذا الموقف الرائع.