الجمعة 19-04-2024
ملاعب

الرباط الصليبي يضرب لاعب الهلال السعودي

138-210840-world-cup-alhilal-injuries-player_700x400


ملاعب - تلقى أحد نجوم نادي الهلال السعودي صدمة قوية تتمثل في إصابته للمرة الثانية بقطع في الرباط الصليبي بعد صفعة كأس العالم 2022.

اضافة اعلان

وحقق الهلال فوزا صعبا أمام نظيره الاتحاد بهدف دون رد، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن).

وأسدل الستار على المباراة بنهاية حزينة للغاية، تتمثل في خروج عبدالإله المالكي باكيا متأثرا بالإصابة وسط مساندة قوية من أغلب نجوم الفريقين.


هذا المشهد أثار ذعر الجماهير الهلالية خاصة أن المالكي لم يكمل فترة طويلة بعد عودته من الإصابة للمرة الأولى بقطع في الرباط الصليبي خلال يناير/كانون الثاني الماضي، وتحديدا بعد التعاقد معه من صفوف اتحاد جدة.

 

وعاد المالكي قبل أسابيع قليلة من المشاركة في بطولة كأس العالم 2022، رفقة المنتخب السعودي وظهر بمستوى جيد، لكنه كان سببا في خسارة "الأخضر" أمام بولندا في الجولة الثانية، بخطأ كارثي أهدى الخصم هدفا، لينهي اللقاء بنتيجة 0-2.


وواصل سوء الحظ مطاردة المالكي، حيث أعلن الهلال تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية، بعد الفحوصات التي خضع لها اللاعب، على أن يجري عملية جراحية خلال الأيام القليلة المُقبلة.

 

وكتب المالكي تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث قال: "تعرضت لإصابة أخرى لن تزيدني إلا قوة بإذن الله تعالى".


وأضاف: " ثقتي عالية بزملائي والجهازين الإداري والفني لمواصلة سكة الانتصارات والوعد قريب".


وأنهى بالمباركة لجماهير الهلال على الفوز بالكلاسيكو ومواساة جماهير ناديه السابق الاتحاد بسبب الخسارة.


وبذلك لن يكون المالكي قادرا على المشاركة في كأس العالم للأندية مع الهلال، التي تقام في المغرب مطلع شهر فبراير/ شباط المقبل.


ويبدو أن كأس العالم للأندية يمثل لعنة للفرق المشاركة فيه، بعد إصابة أكرم توفيق وكريم فؤاد ثنائي الأهلي المصري أيضا بقطع في الرباط الصليبي، على مدار آخر أسبوعين.


ومن المنتظر أن تجرى قرعة كأس العالم للأندية يوم الجمعة المقبل في المغرب، للتعرف على الطريق إلى المباراة النهائية واللقب.