الجمعة 03-05-2024
ملاعب

الحذر يسيطر على ثنائي النصر

النصر-62-4


ملاعب - وكالات

 

يخوض إثنين من نجوم فريق النصر، مباراة سباهان أصفهان المقبلة، بتخوف شديد، قد يكلفهم الغياب عن المباراة التالية في دوري أبطال آسيا 2020

اضافة اعلان
ويضرب فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، موعداً مع سباهان، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب “جاسم بن حمد”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة الآسيوية.


وتنطلق مباراة النصر مع سباهان، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، و9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي.


ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، فيما يليه سباهان في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة.

 

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن لاعب الوسط مختار علي، والمدافع نايف الماس، ثنائي فريق النصر، يدخلان مباراة سباهان أصفهان المقبلة، بحذر كبير.


وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مختار والماس سيخوضان لقاء سباهان بحذر خوفاً من الإيقاف في المباراة الثانية أمام الفريق ذاته الجمعة المقبل، لتراكم البطاقات.


وكان الماس حصل على بطاقة صفراء أمام العين الإماراتي في الجولة الثانية من دور المجموعات، فيما تلقى مختار إنذاراً أمام السد القطري في الجولة الأولى.