الأربعاء 22-05-2024
ملاعب

الحائلي ينفجر: لن أصمت كثيرا.. والدعم "على الكيف"

أنمار-الحايلي-1


ملاعب -انفجر أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة، بتصريحات مثيرة عقب خسارة الكلاسيكو أمام الهلال، أمس الثلاثاء، بنتيجة (1-2) في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
اضافة اعلان

وخرج "العميد" بموسم صفري بدون تحقيق أي ألقاب بعدما ودع منافسات البطولة العربية ودوري أبطال آسيا وكأس الملك وفشل في الحفاظ على السوبر والدوري المحليين.

وقال الحائلي في تصريحات عبر برنامج "أكشن مع وليد"، "تحملت الكثير ولكني لن أصمت بعد الآن، ويجب على المخطئ أن يتحمل أخطاؤه، لأني أتحمل المسؤولية منذ فترة طويلة، والجماهير تهاجمني رغم أن صندوق الاستثمار هو المتحكم في استقطاب الصفقات وليس أنا".


وأضاف "لماذا لا يتم إصدار أي بيان حول دعم الأندية؟ لأن الإعلامي محمد الشيخ يقول إن الدعم متساوٍ، لكني لا أعرف شيئا عن هذا الأمر وممنوع الحديث عن ذلك في الوقت الحالي".

وتابع حديثه "الرياضة تمر بمرحلة انتقالية وجميعنا نرغب في الوقوف وراء المسؤولين، فعلى سبيل المثال إن حصل كل نادٍ على 50 مليون وفي النهاية لم نحقق شيئا، فيجب وقتها محاسبتنا كمجلس إدارة، لكن الدعم على الكيف والهوى".

وأكمل الحائلي "تحملت الكثير ولا أرغب في التحمل أكثر، لأني أتلقى العديد من الرسائل التي تطالبني بالرحيل وإسقاط عضويتي، لكني أقولها للجميع (أنا ثوبي أبيض ولن أسكت)".

وأردف "عندما توليت المهمة أنقذت الاتحاد من الهبوط وحققت الدوري والسوبر ووصلنا للعالمية بدون دعم، وهذا يدل على العمل الكبير الذي قمنا به، ولكننا نعاني خلال الموسم الحالي ويجب أن تعرف الناس الحقيقة كاملة، وإن كنت مخطئا فأنا أول من يغادر".

وشدد في حديثه "لا يجب تفضيل أي طرف عن الآخر وفي النهاية الناس يطالبوننا بتحقيق نجاحات مماثلة فهذا ليس طبيعيا، وهناك من يضلل الناس ويقول هناك من يدفع للأندية".

ويرى الحائلي أنه أخطأ بالاستمرار في منصبه خلال الموسم الجاري، حيث قال "لم يكن هناك شفافية في التعامل، لكني فعلت ذلك من غيرتي على الفريق، نحن ننام ونستيقظ ونفكر فقط في نجاح الاتحاد، فأنا غدا سأرحل ولكن أين سيذهب النادي؟".

واختتم قائلا "يجب على المسؤولين إصدار جدول بسيط حول دعم كل نادٍ، وإن حدثت أخطاء فيما يتعلق بحصول طرف أكثر من الآخر، فهي أمور يجب أن تغتفر في أول موسم من الدعم، ولكن يجب أن يعلم الجمهور جميع النقاط".