الخميس 02-05-2024
ملاعب

الاتفاق: محمد صلاح خارج حساباتنا

afp_20230315_20230315-afp_33be77t_afp


ملاعب - أكد حسام الدين بدير، مدير قطاع تطوير الأعمال في نادي الاتفاق، إن الكرة السعودية، تواكب التطور بالتعاقد مع أسماء كبرى على مستوى اللاعبين والمدربين.
اضافة اعلان

وقال بدير في تصريحات تليفزيونية لقناة "صدي البلد": "دعم الرياضة جاء ضمن خطة التطوير العامة في المملكة السعودية على كافة المؤسسات، ووزارة الرياضة، تتابع بتقارير دائمة خطوات تنفيذ خطة كل نادٍ للتطوير".

وأضاف: "نملك 37 لعبة بخلاف كرة القدم داخل نادي الاتفاق السعودي، ولم نفاوض ستيفن جيرارد بسبب اسمه فقط ولكن لأنه يواكب خطة نادٍ الاتفاق للتطوير".

وتابع بدير: "جيرارد مدرب مميز ونجح في التتويج بالدوري الأسكتلندي بدون هزيمة، ووجهنا دعوة له لزيارة السعودية والنادي ثم بدأت المفاوضات، وجيرارد كان يهتم بكافة التفاصيل في المملكة سواء على مستوى المدارس أو المستشفيات قبل تدريب الاتفاق".

وأردف: "تعاقدنا مع ستيفن جيرارد لتدريب الاتفاق السعودي لمدة موسمين، ونستعد للإعلان عن التعاقد مع اثنين أو 3 لاعبين كبار خلال أيام قليلة، وهدفنا التتويج بكأس الملك وحجز مقعد آسيوي مع نهاية الموسم المقبل".

وختم بدير: "محمد صلاح ليس في حسابات نادي الاتفاق للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، ولم يسبق لنا التواصل معه لسؤاله عن موقفه من الانضمام للاتفاق السعودي، وعدد رعاة نادي الاتفاق زاد في موسم واحد من 5 إلى 13 راعٍ".