السبت 04-05-2024
ملاعب

الاتحاد يكشف موقف بنزيما قبل ديربي جدة

1


ملاعب - كشف اتحاد جدة، اخر تطورات إصابة كريم بنزيما، مهاجم الفريق، وموقفه من مباراة أهلي جدة، في الديربي المنتظر والمرتقب، والذي سيقام مساء يوم الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

اضافة اعلان
 

وواصل فريق اتحاد جدة، تحت قيادة البرتغالي نونو سانتو، تدريباته عقب العودة من طهران، والتي كان سيواجه فيها الفريق مضيفه سباهان أصفهان، ضمن مباريات دوري أبطال آسيا، قبل أن تلغى المباراة بقرار من اتحاد اللعبة القاري.


ويرغب البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، تجهيز كريم بنزيما، خلال الفترة الحالية، من أجل المشاركة مع الفريق في المباريات القوية المقبلة، سواء المحلية أو القارية، بجانب الاحتياج إلى خدمات اللاعب والاستعانة به في المباريات خلال الفترة الحالية.


وكتب اتحاد جدة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق أدى جلسات علاجية في عيادة النادي، فيما بدأ البرتغالي جوتا زميله التدريبات التأهيلية، بعد التعافي من الإصابة التي منعته من المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية حيث يسعى الاتحاد لتجهيز بنزيما وجوتا لديربي جدة.


ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة نظيره أهلي جدة، في الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب الملك عبد الله الدولي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين.