الأحد 28-04-2024
ملاعب

الاتحاد يقدم عرضاً ضخماً لضم نجم الشباب

FCUdQzUWQAAzpBC


ملاعب - وكالات 

 

قدمت إدارة نادي اتحاد جدة، عرضاً مغرياً إلى أحد نجوم الشباب وذلك من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

اضافة اعلان
 

ودخلت إدارة الاتحاد في مفاوضات جادة لضم أحمد شراحيلي مدافع الشباب، الذي سيدخل الفترة الحرة في يناير المقبل حيث سينتهي عقده مع النادي الجداوي في 30 يونيو 2022.

 

أكد وكيل اللاعبين السعودي فهد سارح، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الاتحاد قدم عرضاً أكبر من عرض الشباب للتعاقد مع المدافع الدولي أحمد شراحيلي.

وذكر سارح أن أحمد شراحيلي يفضل البقاء في الرياض ولكن عرض الشباب للتجديد أقل مما ينتظره، إضافة إلى أنه عرض الاتحاد كبير بالنسبة له.

 

قال سارح في تغريدة له: “الشباب عارض على أحمد شراحيلي التجديد بمبلغ أقل من اللي ينتظره للبقاء في الرياض مدينته اللي يحبها”.

وأضاف: “عرض الاتحاد للاعب كبير + ٣.٥ مليون عن عرض الشباب، اللاعب عنده رغبة كبيرة للبقاء في الرياض وينتظر زيادة بسيطة من إدارة الشباب عن عرضهم الحالي”.

وكانت بدايات أحمد شراحيلي في الفئات السنية بنادي الهلال وتمت إعارته بعد ذلك إلى الفتح في  2017 ثم انضم إلى الشباب خلال 2019، وعقده مع الليوث ساري حتى نهاية الموسم الجاري.