الأربعاء 15-05-2024
ملاعب

الاتحاد يعاني من الإصابات قبل مواجهة التعاون

701f8d66b83bc43db36b8d19c86073d3e2ed77cf


ملاعب - وكالات

يستعد فريق اتحاد جدة لمواجهة مرتقبة أمام نظيره التعاون ضمن منافسات الجولة 19 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الخميس، على ملعب الملك عبد الله ببريدة.

اضافة اعلان

وأشارت صحيفة «عكاظ» السعودية أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، رصدت مكافأة مالية كبيرة للاعبي الفريق من أجل تحقيق الفوز خلال مباراة التعاون.


وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادي الاتحاد رصدت مكافأة السقف الأعلى للاعبين، من أجل تحفيزهم للتحقيق الفوز على حساب التعاون، والاقتراب أكثر من مقدمة الترتيب.

 

وفي إطار الاستعدادات للمباراة، تأكد غياب جاري رودريجيز، جناح اتحاد جدة، عن مباراة فريقه أمام التعاون.


وتخلف رودريجيز عن مرافقة بعثة الفريق، التي وصلت إلى بريدة استعدادا للمباراة، حيث فضل الجهاز الفني منح اللاعب المزيد من الوقت للتعافي، من الإصابة التي لحقت به مؤخرا، وتحديدا قبل مباراة أهلي جدة، في الجولة الماضية.


ويستكمل الشمراني العلاج من الإصابة، بينما يتواجد هنريكي في البرازيل، حيث أجرى عملية جراحية هناك في مشط القدم.


وخلال آخر تحضيرات البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني لفريق الاتحاد للاستعداد لمواجهة التعاون، في الدوري السعودي للمحترفين، فقد حرص المدير الفني على توجيه جهازه المعاون أن يكثف جهوده لتجهيز الحارس الاحتياطي فواز القرني.


وتأتي تعليمات كاريلي بتجهيز الحارس الثاني تحسباً لإيقاف الحارس الأساسي مارسیلو جروھي في أي وقت، حيث حصل جروھي على 3 بطاقات صفراء خلال المباريات الماضية، وحال تلقي بطاقة صفراء أخرى في أي مباراة قادمة سیتعرض اللاعب للإيقاف.

 

وفي تصريحات أدلى بها البرازيلي كاريلي لصحيفة «جلوبو» بمناسبة مرور عام على تدريب فريق الاتحاد أوضح قائلًا: «العمل في بلد مثل السعودية بثقافة مختلفة يضيف له الخبرة وفهم العديد من القضايا، مشيرا إلى تطور عمله منذ وصوله إلى المملكة، فدوري المحترفين تنافسي للغاية وقوي، خاصة في ظل وجود نجوم تشارك مع منتخبات بلادهم في كأس العالم».


وعن مستقبله مع الاتحاد قال كاريلي إنه يركز حاليا في المباريات المتبقية ويعمل على إنهاء الموسم بشكل جيد جدا، وبعد ذلك سيرى إمكانية العودة إلى البرازيل، ولكنه سعيد في السعودية ومتحمس جدا بالتجربة الحالية.