الخميس 02-05-2024
ملاعب

احتفال كريستيانو رونالدو يقتحم مباراة الهلال والكويت (فيديو)

main_image64bd8aa750668


ملاعب - اقتحم احتفال الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر السعودي، مباراة الغريم التقليدي الهلال أمام الكويت الكويتي استعدادا للموسم الجديد.

وأقام الهلال حفلا كبيرا (الأحد) على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، من أجل تقديم مدربه البرتغالي جورجي جيسوس صفقاته الجديدة أمام جماهيره، قبل أن يخوض مباراة ودية أمام الكويت تعتبر الأخيرة للفريق قبل خوض منافسات كأس الملك سلمان للأندية (البطولة العربية)، التي تقام بمشاركة 16 فريقا.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الهلال والكويت بتفوق الزعيم بـ3 أهداف مقابل هدفين، حيث تقدم مبكرا بهدف أول عبر لاعبه الصربي الجديد سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة الثانية من اللقاء.

وتعادل التونسي طه ياسين الخنيسي للكويت سريعا في الدقيقة الخامسة، قبل أن يعيد سالم الدوسري تقدم الهلال مجددا بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة لتصبح النتيجة 2-1.

ووسع البرازيلي ميشيل ديلغادو الفارق بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، بعد مهارة فردية رائعة، قبل أن يفاجئ جماهير الهلال بالاحتفال على طريقة كريستيانو رونالدو نجم الغريم التقليدي النصر.

وقبل انتهاء الشوط الأول ضيق التونسي ياسين العمري الفارق لصالح الكويت بتسجيل الهدف الثاني، لينتهي النصف الأول من اللقاء بتقدم الهلال 3-2.

وكان كريستيانو رونالدو انضم إلى صفوف النصر في الانتقالات الشتوية الأخيرة، بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، ليفتح طريق نجوم العالم إلى الدوري السعودي للمحترفين في الانتقالات الصيفية الحالية، التي شهدت انضمام عدد من أبرز نجوم العالم إلى المسابقة.

 

اضافة اعلان