الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

اتحاد جدة يطرد 4 لاعبين

3-6


ملاعب - وكالات 

استقرت إدارة نادي اتحاد جدة على عدم التجديد مع 4 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد نهاية الموسم الجاري.

وتتطلع إدارة الاتحاد لتجديد الدماء في الفريق، وذلك من خلال ضم لاعبين جدد والتخلص من بعض اللاعبين الذين سيكونوا خارج خطط الجهاز الفني بالموسم المقبل.

اضافة اعلان
 

ويأتي البرتغالي أندرية أندرية لاعب وسط الاتحاد على راس اللاعبين المغادرين في الصيف بعد انتهاء إعارته ليعود إلى فريفه الأصلي، فيتوريا جيماريش.

 

وكانت إدارة الاتحاد قد استقطبت أندرية في فترة ميركاتو يناير الماضي على سبيل الإعارة وذلك لتعويض رحيل القائد كريم الأحمدي الذي لم يُكمل موسمه بسبب الإصابة.

وأفادت تقارير إعلامية بإن الاتحاد سوف يتخلص أيضاً من المدافع عبدالمحسن فلاتة والحارس راكان النجار وعدم تجديد إعارة عبدالله الحافظ القادم من الوحدة.

 

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، أن طارق حامد لاعب وسط القلعة البيضاء قد أتم اتفاقه مع فريق اتحاد جدة السعودي للرحيل إليه في الموسم الجديد.

وقال ميدو عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور إن طارق حامد لن يكون لاعباً في الزمالك خلال الموسم الجديد بعد أن استقر على الرحيل عقب نهاية عقده.

وأوضح أن طارق حامد شعر ببعض الآلام في ركبته بعد عودته للمشاركة في المباريات مع الزمالك.

وطالب ميدو اللاعب طارق حامد بمصارحة مسؤولي الزمالك بأنه وقع لفريق آخر أو أتم اتفاقه مع الاتحاد السعودي مؤكداً أنه لا بد من نهاية مميزة في هذه العلاقة خاصة أن طارق حامد لاعب صاحب تاريخ كبير في الزمالك.