الأحد 29-11-2020
 

أول رسالة من أحمد حجازي لجماهير اتحاد جدة

124-184829-ahmed-hegazi-ittihad-saudi_700x400

ملاعب - وجه المصري أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي الجديد رسالة لجماهير الفريق بعد ساعات من انتقاله رسميا لصفوفه.


وكان الاتحاد أعلن حصوله على توقيع حجازي قادما من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وسط تقارير صحفية تتحدث عن أن قيمة الصفقة بلغت 4 ملايين يورو.


وكتب حجازي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الآن أتطلع لتحدٍ جديد مع اتحاد جدة الذي يعد واحدا من أكبر الأندية في المنطقة العربية وآسيا وأكثرهم شعبية".

 

حجازي وجه أيضا رسالة لوست بروميتش وجماهيره، بعد رحيله عن النادي الإنجليزي، حيث قال: "أود أن أشكر وست بروميتش على كل الدعم الذي قدمه لي خلال السنوات الثلاث الماضية".


وأضاف: "أود أيضًا أن أشكر زملائي في الفريق والمدربين على الترحيب بي في وست بروميتش منذ اليوم الأول، لقد أصبحتم عائلتي وسأفتقدكم جميعًا، وأتمنى لكم كل التوفيق في بقية الموسم والمستقبل أيضا".


ويأتي تعاقد اتحاد جدة مع حجازي لتدعيم خط دفاعه، خاصة وأنه عانى خلال أول مباراتين في الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين، حيث تعرض للخسارة أمام الاتفاق 1-2 والتعادل مع الفتح 2-2.


وكان حجازي لعب في وست بروميتش منذ صيف 2017 قادما من الأهلي المصري، وقد ساهم في إعادة الفريق هذا الموسم إلى البريمييرليج.


يذكر أن حجازي بدأ مسيرته الكروية في الإسماعيلي، حتى انتقاله إلى فيورنتينا الإيطالي عام 2012، ثم رحل بعد إصابتي رباط صليبي بنظام الإعارة صوب بيروجيا في يناير/ كانون الثاني 2015.


وفي صيف 2015، نجح الأهلي في الظفر بتوقيع حجازي، لكن سرعان ما قرر اللاعب العودة للاحتراف الأوروبي من بوابة وست بروميتش.


ويملك حجازي 3 ألقاب في مسيرته جميعهم مع الأهلي المصري، بواقع لقبين للدوري المحلي ولقب سوبر.