الإثنين 06-05-2024
ملاعب

أغلى مدرب في العالم يقترب من الدوري السعودي

روشن


ملاعب - بات أغلى مدرب في العالم قريبا من الانتقال للعمل في الدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة المقبلة.

اضافة اعلان

ونجح الدوري السعودي في استقطاب العديد من نجوم كرة القدم حول العالم، بالإضافة إلى سلسلة من أفضل المدربين، من بينهم الإنجليزي ستيفن جيرارد الذي يعمل كمدير فني لفريق الاتفاق.


صحيفة "سبورت" الكتالونية كشفت عن مدرب عالمي جديد بات قريبا من العمل في الدوري السعودي، وهو الأرجنتيني دييغو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

ويتولى سيميوني تدريب أتلتيكو مدريد منذ عام 2011، ونجح في قيادته للفوز بلقب الدوري الإسباني مرتين، وكذلك الدوري الأوروبي، لكن عقده ينتهي مع "الروخيبلانكوس" بنهاية الموسم الحالي.


وقالت تقارير صحفية في وقت سابق إن سيميوني بات قريبا من تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد لفترة إضافية، في ظل وجود مفاوضات متقدمة بينه وبين إدارة النادي.

 

الصحيفة الكتالونية أكدت أن الخطوة المقبلة للمدرب الأرجنتيني بعد نهاية عقده الجديد مع أتلتيكو مدريد ستكون الانتقال للعمل في الدوري السعودي للمحترفين.

 

وأوضحت "سبورت" أن هذه الخطوة لن تكون قبل عام 2025، دون الكشف عن هوية النادي الذي سينتقل لتدريبه، مشيرة إلى أن سيميوني يدرس في الوقت نفسه بعض الخيارات الأخرى.


يُذكر أن سيميوني هو أغلى مدرب في العالم، حيث يتقاضى راتبا سنويا قيمته 34 مليون يورو، متفوقا على أبرز مدربي العالم، على غرار الألماني يورغن كلوب والإسباني بيب غوارديولا والإيطالي كارلو أنشيلوتي.