الخميس 25-04-2024
ملاعب

أسرار جديدة عن رحيل لوشيسكو

1-1378556


ملاعب - وكالات

 

مازال الحديث عن رحيل الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني المقال من الهلال، يشغل وسائل الإعلام الأجنبية، خاصة أن له تجارب عدة خارج بلاده، وخاصة في اليونان.

اضافة اعلان

إقالة لوشيسكو
وقرر مجلس إدارة الهلال برئاسة فهد بن نافل، إقالة الروماني لوشيسكو من تدريب الفريق بعد الخسارة أمام ضمك في دوري المحترفين، وتكليف البرازيلي ميكالي مدرب فئة الشباب في النادي، بتولي المسئولية لحين الاستقرار على بديل للمدرب الروماني.


وتحدث صحفي روماني إلى جريدة "metrosport" اليونانية، عن كواليس جديدة تتعلق بإقالة لوشيسكو من الهلال، حصل عليها من المدرب نفسه.

وتابع، أن لوشيسكو يتواجد حتى الآن في السعودية ولم يعود إلى رومانيا أو أي دولة أخرى، مشيرا إلى عدم تلقيه عرض رسمي حتى الآن من نادي بارما الإيطالي.

تقارير إيطالية كشفت عن رغبة بارما في التعاقد مع لوشيسكو بعد إقالته من الهلال، لإنقاذ النادي الذي يصارع في دوري الدرجة الأولى من الهبوط إلى القسم الثاني.


الصحفي الروماني أكد للصحيفة اليونانية، أنه تابع مباريات الهلال الأخيرة، مشيرا إلى أن لعنة حلت على الفريق وأصبح كل شئ يسير بشكل خاطئ وفرص ضائعة بشكل مذهل، إضافة إلى مشاكل مع التحكيم ولكنها لم تكن الحاسمة التي تسببت في رحيله.


وأضاف، أن مباراة ضمك الأخيرة التي خسرها الهلال، توقع بعدها أن يقوم لوشيسكو بثورة بعد ذلك، ولكنه تفاجأ بطلب إنهاء العقد، وتكليف مدرب بديل لاستعادة الفريق لهيبته المعروفة ونتائجه الإيجابية.

 

مستقبل لوشيسكو
نقل الصحفي الروماني، عن لوشيسكو عدم رغبته في الحصول على راحة، مؤكدا أن حلمه هو الذهاب إلي إيطاليا، مشيرا إلى أنه حال تلقيه عرضين من فريقين أحدهما ينافس على الهبوط، وآخر من دولة أخرى يطارد الألقاب، سيقوم باختيار الأخير.