الإثنين 27-06-2022
ملاعب

أحمد حجازي يعود لقيادة اتحاد جدة أمام الهلال بعد غياب 4 أشهر

image


ملاعب - كشفت تقارير صحفية أن الدولي المصري أحمد حجازي، مدافع فريق اتحاد جدة السعودي ومنتخب مصر، أنهى برنامجه التأهيلي استعدادًا لعودته للمشاركة في تدريبات فريقه الجماعية خلال الأيام المقبلة.

اضافة اعلان

ويواجه فريق اتحاد جدة غريمه التقليدي الهلال على ملعب الملك عبدالله الدولي مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأكدت الصحف السعودية أن حجازى سيلتحق بتدريبات فريقه الاتحاد الجماعية خلال الأيام القادمة، وذلك بعد الانتهاء من المرحلة الثانية لبرنامجه التأهيلي.

وأوضحت الصحف السعودية أن حجازي سيكون جاهزاً للمشاركة مع فريقه الاتحاد أمام الهلال، في الجولة القادمة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأشارت الصحف إلى أن أحمد حجازى لديه رغبة كبيرة للمشاركة مع الاتحاد خلال جولات حسم الدوري السعودي للمحترفين.

ويغيب أحمد حجازي عن المشاركة مع الاتحاد منذ تعرضه للإصابة في أوتار العضلة الضامة خلال تواجده مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، التي أقيمت في الكاميرون خلال شهر فبراير الماضي وانتهت بفوز السنغال باللقب على حساب الفراعنة.

وخاض أحمد حجازي 14 مباراة رفقة الاتحاد في الدوري السعودي هذا الموسم قبل إصابته وسجل خلالهم 3 أهداف.

ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة من 26 جولة، وبفارق 9 نقاطة كاملة عن الهلال صاحب الوصافة والمركز الثاني برصيد 52 نقطة.