الإثنين 23-11-2020
 

أبرزهم آيو .. 3 نجوم على أبواب الدوري السعودي

f021529156843

ملاعب - وكالات

 

بدأت ملامح الميركاتو الشتوي المرتقب في الملاعب السعودية يظهر إلى النور بقوة في الساعات القليلة الماضية مع وضع الكثير من المديرين الفنيين والأندية الأسماء المطلوبة لدعم الصفوف في فترة الإنتقالات الشتوية المقرر لها في يناير 2021 .

 

وتشير كل المعلومات الواردة من الأندية إلى رصد الإدارات المختلفة ميزانيات مالية ضخمة لدعم صفوفها بصفقات سوبر في الميركاتو الشتوي من أجل مواصلة المشوار بقوة في سباق دوري الأمير محمد بن سلمان لهذا الموسم .


وترصد " سعودي سبورت " في السطور التالية 3 صفقات يجري التحضير لها في الوقت الحالي لحسمها في الميركاتو الشتوي .


أندري أيو .. ضربة الأهلي
وضع فلادان المدير الفني للأهلي الغاني أندري أيو قائد النجوم السوداء البالغ من العمر 30 عاما على رأس المطلوبين لصفوفه في الميركاتو الشتوي لدعم مركز صانع الألعاب وهو من الصفقات التي يراهن عليها الأهلي كثيرا في العودة بقوة لسباق المنافسة على القمة .

فرجاني ساسي .. في العميد
يسعى كاريلي المدير الفني للوحدة في التعاقد مع فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك المصري لتوفير صانع للألعاب على أن يجري قيده بدلا من رودريجيز أو بريجوفيتش في ظل امكانية رحيل أحدهما عن صفوفه ، بخلاف رأس حربة جديد لم يكشف النقاب عن هويته .

جاسكون موليكا .. أمل التعاون
وضع باتريس كارتيرون المدير الفني للتعاون جاكسون موليكا مهاجم ليج البلجيكي على رأس قائمة المطلوبين لدعم هجومه في الميركاتو الشتوي وهو لاعب هداف وكان النجم الأول في الكونغو الديمقراطية ويبلغ من العمر 21 عاما ويجيد اللعب في مركز رأس الحربة .