الجمعة 26-04-2024
ملاعب

آسيا تحرم الأهلي من صفقته النارية في اللحظات الأخيرة

النادي-الأهلي-السعودي-799x712


ملاعب - وكالات

 

وجه نادي الشرطة العراقي، صدمة لعشاق جماهير النادي الأهلي، برفض إتمام صفقة انتقال المدافع الدولي سعد ناطق، خلال فترة الانتقالات الشتوية.

اضافة اعلان

وكان الأهلي بصدد إتمام صفقة ناطق رسميًا، قبل ساعات من إغلاق باب الميركاتو الشتوي، وأصدر اللاعب بيانًا، ناشد فيه إدارة النادي العراقي بالسماح له بالانتقال إلى الأهلي، قبل أن تقرر إدارة الشرطة رفض منح مدافعها الدولي، البطاقة الدولية، للانتقال إلى الراقي بعقد لمدة موسمين، مقابل مليون دولار.


وذكرت صحيفة "مكة" أن المدير الفني للشرطة، إليتش، قرر الإبقاء على سعد ناطق، ورفض رحيله إلى الأهلي في الساعات الأخيرة، في ظل ارتباط الفريق بالمشاركة في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال آسيا 2021، والمقرر انطلاقها في إبريل المقبل.


وكان وكيل أعمال اللاعب، محمد إبراهيم، قد ذكر أن مدافع الشرطة الأساسي تعرض للإصابة، والذي كان يجاور سعد ناطق، ما كان سببًا في فشل الصفقة، في ظل صعوبة التعاقد مع لاعب بديل في الوقت الحالي.

ومع غلق باب القيد الشتوي، فشلت إدارة الأهلي في حسم صفقة المدافع الأجنبي، بعد دخول النادي في مفاوضات مع عدد من المدافعين، منهم ثنائي الزمالك المصري محمود علاء ومحمود الونش، وجمال بلعمري من ليون، ونسيم هنيد من ايك اثينا اليوناني.