الخميس 22-02-2024
ملاعب

هذه القيمة السوقية للعوضات أمام الدون رونالدو

393899_6_1693945589


ملاعب - أحمد بني هاني

أثارت المنافسة الشرسة بين لاعب نادي الوحدات أنس العوضات ونجم النصر السعودي البرتغالي كريستيانو رونالدو في الاستفتاء الذي طرحه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم العديد من التساؤلات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
اضافة اعلان

وتقدم العوضات التي تجاوز 1.3 مليون صوت أمام رونالدو حيث بلغت نسبة العوضات من مجموع الأصوات نحو 46%، و34% للدون رونالدو، وهو في طريقه للفوز في الاستفتاء الذي ينتهي مساء اليوم الأربعاء.

ومن بين التساؤلات التي طرحها الشارع الرياضي العربي والمحلي خاصة هي القيمة السوقية للعوضات الذي يلعب في مركز الجناح الأيمن، أمام أفضل لاعب في العالم لخمس مرات في مركز الهجوم.

وبحسب رصد "ملاعب" للقيمة السوقية للعوضات عبر موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص باقتصاد كرة القدم والقيم السوقية، فإن أعلى قيمة سوقية معلنة للاعب الوحدات بلغت 125 ألف يورو وكانت في آذار 2021، فيما لم يورد الموقع القيمة السوقية للاعب في هذه الفترة.

أما نجم النصر السعودي كريستيانو رونالدو فقد بلغت أعلى قيمة سوقية حسب موقع "ترانسفير ماركت"، 120 مليون يورو في عام 2014، فيما تقدر قيمته السوقية الحالية بـ15 مليون يورو.

ولعب أنس العوضات دورا مهما مع الوحدات في التتويج بلقب بطولة كأس السوبر، حينما سجل هدفا في مباراة الذهاب أمام الفيصلي وكان مؤثرا في الكثير من المحاولات، كما سجل اللاعب هدف الفوز في مرمى مغير السرحان في بطولة الدوري وساهم في العديد من الأهداف والفرص الأخرى.

ويتصدر الآلة التهديفية لنجم فريق النصر كريستيانو رونالدو حاليا ترتيب هدافي الدوري السعودي برصيد 6 أهداف بعد أن سجل خلال الشهر الماضي ثلاثة أهداف "هاتريك" في مرمى الفتح وهدفين في مرمى الشباب، كما قاد فريقه إلى الفوز ببطولة الأندية العربية (كأس الملك سلمان) حينما سجل هدفين في شباك الهلال خلال المباراة النهائية.