السبت 20-04-2024
ملاعب

نصار ردا على الوحدات: محيط ملعب القويسمة شهد أعمال شغب في أكثر من مباراة

E8_AFzvWEAA8HUu


ملاعب - رد الاتحاد الأردني لكرة القدم على الكتاب الوارد من نادي الوحدات بشأن انسحابه من منافسات الدوري الأردني للمحترفين، بعد نقل مباراة الديربي إلى محافظة إربد بدلا من القويسمة.

وقال الأمين العام لاتحاد الكرة سمر نصار، إنها على ثقة تامة بأن مجلس إدارة نادي الوحدات سيتخذ قرارا مسؤولا يصب في مصلحة النادي وكرة القدم بشكل عام.

وأكدت أن كتاب الانسحاب الوارد من الوحدات يتوافق مع حالات الانسحاب في المادة (1،10) من لائحة البطولات للموسم 2022، وسيقوم معه وفق الأنظمة والتعليمات.

وشددت على وقوف الاتحاد على مسافة واحدة من جميع الأندية المنضوية تحت مظلته، "ننظر لنادي الوحدات على أنه أحد الركائز في رفعة وسمو كرة القدم الأردنية، في مختلف المحافل المحلية والخارجية، مع دوره البارز في رفد المنتخبات بفئاتها كافة، باللاعبين المميزين.

ولفتت إلى دعوة رئيس نادي الوحدات لحضور الاجتماع الذي عقد في وزارة الداخلية، حيث تم وضعه بصورة التقارير المتعلقة بهذه المباراة وأهمية نقلها من ستاد الملك عبد الله، بسبب محددات الملعب وما شهد محيطه الملاصق للأحياء السكنية من أعمال شغب في أكثر من مباراة، "ليقرر الاتحاد بالتالي نقل المباراة حفاظا على السلامة العامة".

اضافة اعلان