الإثنين 26-09-2022
ملاعب

مهند أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف لشهر تموز

62fe228530b14


ملاعب - فاز لاعب الوحدات مهند أبو طه، بجائزة "أفكو" لأجمل هدف في الدوري الأردني للمحترفين، عن شهر تموز الماضي، بعد أن حصد (80%) من أصوات الجماهير، مع إغلاق باب التصويت الاثنين 15 آب.

اضافة اعلان
 


وتفوق هدف أبو طه في مرمى الجزيرة، وفقاً لتصويت الجماهير الذي استمر (15) يوماً، بفارق كبير عن أقرب المنافسين، حيث نال هدف سالم العجالين لاعب الفيصلي في مرمى شباب العقبة نسبة تصويت بلغت (10%)، مقابل (5%) لسند اجعارة لاعب سحاب بهدفه في مرمى معان، وعلي عزايزة من الرمثا أمام معان أيضاً (3%)، إلى جانب (2%) لمحمد الحسنات لاعب شباب العقبة في لقاء الوحدات.

 


وتسلم أبو طه أمس الأربعاء درع تقديري مقدم من "أفكو" إلى جانب جائزة نقدية، بانتظار ترشيح أجمل خمسة أهداف بالدوري لشهر آب الجاري، مطلع الشهر القادم.

 

 


يذكر أن جائزة "أفكو" لأجمل هدف في الشهر، تأتي وفقاً لتصويت الجماهير على قائمة أولية تضم أجمل خمسة أهداف، يتم ترشيحها من لجان فنية مختصة جرى تشكيلها الشهر الماضي وتنعقد بشكل أسبوعي.

 


ويرأس المدرب العام للمنتخب الوطني الأول، أحمد عبد القادر، اللجنة الفنية المختصة بترشيح أجمل الأهداف للجماهير، إلى جانب عدة جوائز فردية أخرى سيعلن عنها لاحقاً، وتضم اللجنة كل من: المدرب إسلام ذيابات، المدرب صالح دغش، الإعلامي عوني فريج، والإعلامي أحمد الخلايلة.

 


وتأتي جائزة "أفكو لأجمل هدف" ضمن خطة الاتحاد لزيادة تفاعل الجماهير مع البطولات، ما يرفع من مستوى الحافز والتنافس الإيجابي بين اللاعبين والفرق بشكل عام.