الجمعة 01-03-2024
ملاعب

معان يعترض على حكم لقاء شباب الأردن

corr_495_koo_495469


ملاعب-وجّه معان، اليوم السبت، خطابا رسميا للاتحاد الأردني لكرة القدم، بشأن الأخطاء التحكيمية التي رافقت مواجهة شباب الأردن، والتي أدارها الحكم محمد عرفة.
اضافة اعلان

وجاء في البيان: "إشارة إلى مخاطبتنا المتكررة للاتحاد بخصوص الأخطاء التحكيمية، وتكرارها على مدى الـ5 سنوات الماضية، إلى أنه لم نجد آذان صاغية لديكم وما نشاهده من عدم اللامبالاة لديكم يدفعنا إلى اتخاذ إجراءات أخرى بسبب الأخطاء التحكيمية".

وأوضح: "في مباراة أمس بكأس الأردن التي جمعتنا مع أشقائنا نادي شباب الأردن ساهم الحكم مساهة كبيرة بل وكان سبباً في خسارتنا بعد أن كنا متفوقين حيث منح وقتا ضائعاً مدته 6 دقائق، رغم أنه كان مبالغا فيه، ومع ذلك أحرز شباب الأردن هدف التعادل في الدقيقة 98، أي بزيادة دقيقتين".


وأكمل: "حالة الطرد كذلك التي تعرض لها محترفنا محمد فال لم تكن سليمة، وكان هناك لمسة يد واضحة على لاعب شباب الأرد ن خلال تمرير الكرة التي جاء منها الهدف حيث لم يحتسبها حكم اللقاء".

وختم: "نرجو منكم اتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص هذا الموضوع وأخذه على محمل الجد، متمنيين منكم أن يكون الرد على هذا الكتاب خطياً بأسرع وقت نظراً لاستياء المشجعين والمتابعين للنادي وتجنبا للتصعيد".

وقاد أحمد الجعيدي، حارس شباب الأردن، فريقه لنصف نهائي كأس الأردن، بالفوز على معان بركلات الترجيح (3-0)، في مباراة انتهى وقتها الأصلي بالتعادل (1-1)، مساء أمس الجمعة على ملعب البترا.

وحسم شباب الأردن ركلات الترجيح لصالحه، بفضل تصدي حارسه أحمد الجعيدي ل3 ركلات، نفذها الجزائري عبد المالك مفتاحي وضرار سعد الله ومهدي علامة.