الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

شذرات وأرقام من الجولة الرابعة لدوري المحترفين

6272c86faa00c


ملاعب - أنس عشا
اختتمت الجولة الرابعة من دوري المحترفين، بإقامة 6 مباريات ، شهدت الظهور الأول للوحدات، وصعود الحسين إربد للصدارة، وتسجيل رقم جيد تهديفيا. 

اضافة اعلان
 

  
موقع ملاعب رصد أهم الشذرات والأرقام من الجولة ، ونقدمها لكم ..

 

1/ الفوز الأول للوحدات : 

  
شهدت الجولة الرابعة الظهور الأول للوحدات بعد غياب عن الجولات الـ 3 الأولى بسبب مشاركته الأخضر بدور المجموعات من دوري أبطال اسيا.

 

وفاز الوحدات بمباراته الأولى والتي جمعته بشباب الأردن، حيث أقيمت المباراة على ستاد عمان الدولي وانتهت بهدفين لهدف .

 

2/ 5 انتصارت وتعادل :

فازت 5 فرق في هذه الجول، وهي معان على السلط، الرمثا على الجزيرة، الحسين إربد على سحاب، الوحدات على شباب الأردن والفيصلي على الصريح، فيما تعادل مغير السرحان مع شباب العقبة .

 

3/ أقوى هجوم :

سجل فريقا الرمثا و الحسين إربد 7 أهداف والصريح 6 أهداف، فيما لم يسجل فريق السلط إلا هدف وحيد من 3 مباريات خاضها، حيث يمتلك مواجهة مؤجلة مع الوحدات .

 
4/ أقوى دفاع :

لم تتلق شباك الحسين إربد و الوحدات إلا هدف واحد، وللتذكير فإن الأخير خاض مباراة واحدة فقط، فيما تلقت شباك الجزيرة 8 أهداف، واهتزت شباك الصريح في 7 مناسبات .

 

5/ الأكثر فوزا : 

فاز فريق الحسين إربد 3 مباريات، فيما لم تحقق فرق الجزيرة، السلط ومغير السرحان أي انتصار حتى الآن .

 

6/ لا خسارة :

 

لم تخسر فرق الحسين إربد، الفيصلي، شباب العقبة، مغير السرحان والوحدات أي مباراة حتى الآن، فيما كان الصريح والجزيرة الأكثر خسارة بـ 3 مباريات .

 

7/ الأكثر تعادلا :

تعادل مغير السرحان في جميع المباريات التي خاضها وعددها 3، فيما تنتظره مباراة مؤجلة مع الوحدات، ولم تتعادل فرق الرمثا، شباب الأردن، الوحدات والصريح أبدا .

 

8/ هداف الدوري : 

صعد البرازيلي دوغلاس، مهاجم فريق شباب الأردن لصدارة هداف الدوري بتسجيله هدف شباب الأردن الوحيد بمرمى الوحدات، ليرفه أهدافه بالموسم لـ 4 .