الأحد 09-05-2021
ملاعب

شذرات وأرقام من الجولة الثانية لدوري المحترفين

607f563f339b5

ملاعب - أنس عشا
انتهت الجولة الثانية من دوري المحترفين، حيث شهدت المستويات والنتائج بعض التحسن مقارنة بالجولة الأولى، وإليكم أهم الشذرات والأرقام من الجولة منها:


1/ انتصارات : 

اضافة اعلان
شهدت الجولة "3" انتصارات، الأول للفيصلي على البقعة بثلاثية نظيفة، الثاني للسلط على الجزيرة بنتيجة "3/2" والثالث لشباب الأردن على الحسين إربد بهدف نظيف.

 

2/ الصدارة:
تقاسمت أندية السلط، الفيصلي وشباب الأدن صدارة الترتيب بـ "4" نقاط لكل منها .

3/ تعادلين:
شهدت الجولة الأولى تعادلين ، الأول بدون أهداف بين شباب العقبة والجليل، والتعادل الثاني بينسحاب ومعان بهدف لمثله.


4/ معدل تهديفي ضعيف:
شهدت الجولة الثانية تسجيل "11" هدف، بمعدل "2.2" هدف في المباراة الواحدة ، وهو رقم أفضل بعض الشيء من الجولة الأولى التي شهدت تسجيل "5" أهداف.

4/ غياب البطل :
غاب الوحدات عن الجولة الأولى من البطولة وذلك بسبب سفره للسعودية للمشاركة بدور المجموعات من دوري أبطال اسيا .

5/ هداف البطولة :
بداية المهاجم يزن نعيمات بالموسم الحالي كانت جيدة ومشابهة لبدايته بالموسم الماضي، علما أنه سجل "3" أهداف من مبارتين ليتصدر لائحة الهدافين وبفارق هدف عن المحترف السوري بصفوف الفيصلي مارديك مارديكيان صاحب الهدفين.

6/ تألق سوري :
شهدت الجولة مستويات مميزة للمهاجم السوري الجديد للنادي الفيصلي مارديك مارديكيان، حيث سجل اللاعب هدفين من أصل "3" سجلها الفيصلي بالمباراة التي جمعته بالبقعة .

7/ أقوى هجوم : 

أقوى هجوم في البطولة حتى الآن هو هجوم الفيصلي بـ "5" أهداف، بينما لم تسجل فرق الجليل، شباب العقبة، البقعة والرمثا أي هدف.

 

8/ أقوى دفاع : 

لم تتلق شباك فرق شباب الأردن، الجليل، شباب العقبة والرمثا أي هدف، بينما اهتزت شباك سحاب، الجزيرة والبقعة في "3" مناسبات.