الأحد 05-05-2024
ملاعب

خطوة إضافية تقرب الفلسطيني باسم من الوحدات

main_image649058434d227


ملاعب - أكَّد مصدر بجبل المكبر الفلسطيني، بطل الثنائية الموسم الماضي "دوري المحترفين، وكأس أبو عمار لأندية المحترفين"، أنَّ اللاعب الدولي محمد باسم انتهى عقده مع النادي، وذلك بعد انباء اكدت اقتراب اللاعب من نادي الوحدات الأردني.
اضافة اعلان

وقال المصدر ان "باسم لاعب دولي مهم للغاية، لكن عقده انتهى مع المكبر مع نهاية مايو/آيار الماضي، واللاعب شارك مع الفريق في بطولة القدس والكرامة، وبعدها لم يعد للتدريبات مع الفريق" بحسب كووورة.

وأضاف "هو لاعب حر ويتواجد حاليًا مع المنتخب المتواجد حاليًا في الصين للقاء منتخبها الأول الثلاثاء، في إطار استعدادات المنتخبين لكأس آسيا المقبلة".
وأشار المصدر إلى أنه ليست لديه تفاصيل بخصوص مستقبل اللاعب سواء بالبقاء في دوري المحترفين الفلسطيني، أو الاحتراف في الخارج خاصة أنه كان يملك تجارب سابقة في السعودية، ومصر، وأندونيسيا، لكن ما هو مؤكد بالنسبة لي أن عقده انتهى مع المكبر مع نهاية مايو/آيار الماضي".
كانت مصادر أكدت في وقت سابق أن محمد باسم، اقترب من خوض تجربة احترافية جديدة مع فريق الوحدات الأردني، وأن المفاوضات قطعت شوطا طويلا، وقد يتم الاتفاق في الساعات المقبلة على توقيع اللاعب لمدة موسم واحد.