الأحد 16-06-2024
ملاعب

حصريا لـ "ملاعب" .. مدرب الوحدات يرُد على تصريحات الرجوب



ملاعب - خالد العميري استنكر #جمال_محمود المدير الفني لنادي #الوحدات الاردني ، تصريحات اللواء #جبريل_الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، فيما يتعلق بطريقة تحصيل مستحقاته المالية عن طريق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ، مؤكدا على ترحيبه بخدمة الكرة الفلسطينية بأي وقت . وتاليا نستعرض أبرز ما جاء في المقابلة الحصرية التي اجراها موقع "ملاعب" مع المدرب المخضرم جمال محمود :

سؤال : كابتن جمال ، في البداية اهلا بك بهذه المقابلة الخاصة مع موقع #ملاعب .

جواب : أهلا بك ، وشرف كبير لي أن اجري هذا الحوار الشيق مع موقعكم الجديد ، متمنيا له النجاح في خدمة الرياضة الاردنية. اقرأ ايضا : رئيس الاتحاد الفلسطيني يهاجم مدرب الوحدات!

سؤال : ما هو ردك على تصريحات الرجوب ، فيما يتعلق بطريقة تعاملك مع مسألة تحصيل حقوقك ؟

جواب : اولا ، أنا ادين بالفضل الكبير للكرة الفلسطينية ، لكن وجودي لمدة موسمين على رأس الجهاز الفني للمنتخب الفدائي ، دليل واضح على مدى النجاح الباهر الذي حققته ، لكن الشخص الذي لا يكون ميوله رياضيا لا يعلم هذا الكلام .

سؤال : الرجوب اتهمك برفض الجلوس على طاولة الحوار ، والتصعيد باللجوء إلى الفيفا لتحصيل حقوقك ؟

جواب : مستحقاتي المالية لم احصل عليها في أول 9 اشهر من تدريبي للمنتخب الفلسطيني وحصلت عليها بعد انقضاء سنة كاملة ، حيث كنت حينها اتجه للسلف من اجل تسيير اموري ، ثم وصلت إلى مرحلة أنني لم احصل على مستحقاتي المالية كاملة بعد انقضاء سنة ونصف من عقدي مع المنتخب الفلسطيني ، وقبل أن اقوم برفع الدعوى حاولت مرارا وتكرارا لكن دون جدوى ، كما انني امتلك جميع المحادثات مع العاملين في الاتحاد الفلسطيني والتي تؤكد كلامي ، كما ان حصولي على مستحقاتي عن طريق الفيفا يدُل على انني كنت اعمل بدون راتب .

سؤال : الرجوب يؤكد على انك افسدت العلاقة مع المنظومة الكروية في فلسطين ؟

جواب : لا ، يشرفني دائما ان اخدم الكرة الفلسطينية بأي وقت ، لأن الجميع هناك لا يزال يهتف باسم جمال محمود وفلسطين ، لقد استفدت كثيرا ، لكنني قمت ايضا بعمل كبير هناك ، والارقام تدل على ذلك .

سؤال : بالحديث عن ارقامك الجماعية والفردية مع الفدائي ، ماذا تقول ؟

جواب : عندما تسلمت تدريب المنتخب الفلسطيني لمدة عامين ، كان تصنيف المنتخب 165 عالميا ، وبعد نهائيات كأس التحدي اصبح الفدائي في المركز 85 عالميا ، وهو انجاز تاريخي للكرة الفلسطينية أن يصل لهذا الترتيب للمرة الاولى في تاريخه ، كما انني اول مدرب يصل بفلسطين إلى نهائيات آسيا بعد مباراة تاريخية امام الفلبين ، لقد جعلت الجميع يتوحد خلف فلسطين . وفي عهدي حققت اول فوز للكرة الفلسطينية على منتخب اوروبي ، وكان امام اذربيجان بقيادة الالماني فوكس في لقاء ودي ،  كما حصل المنتخب الفلسطيني على جائزة افضل منتخب متطور في آسيا بالحفل الذي اقيم بالفلبين . وعلى الصعيد الشخصي ، حصلت على جائزة ثاني افضل مدرب نتيجة الانجاز التاريخي الذي حققته مع فلسطين عام 2014 ، بالاضافة إلى انني كنت اول مدرب في تاريخ الرياضة الاردنية يترشح لهذه الجائزة ، لذلك الارقام تدل على مدى الانجاز الذي حققته هناك . اقرأ ايضا : دعوة الأمير علي لزيارة فلسطين

سؤال : الرجوب يتحدث بأن الاتحاد الفلسطيني صاحب الفضل عليك ؟

جواب : احترم الرجوب كشخص ، وأنا مدين لهم بأنهم كانوا سببا في اعطائي فرصة لتحقيق حلم تمنيته كثيرا ، والمتمثل برسم البسمة على وجوه الفلسطينيين جميعا من خلال التأهل لنهائيات آسيا .

سؤال : لو عرض عليك تدريب المنتخب الفدائي مجددا ، هل ستقبل ؟

جواب : خدمة فلسطين شرف لأي شخص ، وعلاقتي مع المنظومة الرياضية الفلسطينية رائعة ، والجميع لا يزال ينادي بإسم جمال محمود وفلسطين . وفي النهاية ، وجه جمال محمود شكره وتقديره لموقع "ملاعب" لمتابعته الحثيثة للقضايا الاردنية ، متمنيا مواصلة هذا النهج للارتقاء بالمنظومة الكروية المحلية .