السبت 20-04-2024
ملاعب

الوحدات يواجه الرمثا ،، من سيصعد ليشارك الفيصلي الصدارة !؟

pic_32938


ملاعب - أنس عشا

سيشهد ستاد عمان واحدة من أكبر قمم الدوري الأردني للمحترفين، عندما يحل الرمثا ضيفا على الوحدات عند الساعة الثامنة والنصف من مساء الأربعاء في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية .

اضافة اعلان
 

 

ويسعى الفريقان لطي صفحة التعثر الذي صاحبهما في الجولة الماضية، إذ تعادل الوحدات مع الحسين إربد بدون أهداف على ستاد الحسن، فيما خسر الرمثا من الفيصلي بهدفين لهدف على ستاد عمان الدولي .

 

 

 

ويمتلك الفريقان كوكبة من النجوم المميزة والقادرة على إمتاع الجماهير التي ستشغل "30%" من المدرجات وفق البروتوكول الصحي، حيث يتسلح الوحدات بحارسه الشاب عبد الله الفاخوري، فراس شلباية، فادي عوض، أحمد سمير واللبنانيين سوني سعد وأحمد زريق وإبراهيم الجوابرة والقائمة طويلة، فيما يمتلك الرمثا أسماء لا تقل أهمية وأبرزها مالك شلبية، مهند خير الله، محمد أبو زريق "شرارة" وحمزة الدردور.

 

 

 

وعاد الإستقرار للكتيبة الرمثاوية بعد تراجع المدير الفني بلال اللحام عن تقدمه للإستقالة، إثر خلافات نشبت عقب الخسارة من الفيصلي، فيما اجتمعت إدارة الوحدات المؤقتة بلاعبي الفريق وقامت بتحفيزهم ومناقشة اسباب تعادل الفريق في مبارتين من آخر "3" مباريات خاضها بدوري المحترفين .

 

 

 

ويتشارك الفريقان مع السلط بالمركز الثالث بـ "14" نقطة لكل منهما وبفارق "3" نقاط عن الفيصلي المتصدر ونقطة وحيدة عن شباب الأردن الوصيف، علما أن للوحدات مباراة أخرى مؤجلة مع الفيصلي وسيخوضها نهاية الشهر الحالي .