الجمعة 28-01-2022
ملاعب

الوحدات يعترض على التحكيم ويطلب نقل مباراته مع السلط

الوحدات

ملاعب - أكد المكلف بإدارة نشاط كرة القدم في نادي الوحدات محمد جمال أن اتحاد الكرة لم يتجاوب مع مطلب الأخضر بنقل مباراته أمام السلط يوم الجمعة "١٤" من الشخر  الحالي إلى ستاد عمان الدولي بدلا من ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

اضافة اعلان
 


وقال جمال في حديث للمركز الإعلامي للوحدات : أمانة السر في نادي الوحدات وجهت كتابين إلى اتحاد الكرة بضرورة نقل مواجهتنا أمام السلط إلى ستاد عمان “الملعب البيتي” للوحدات دون أن نجد آذانا صاغية، والمفاجىء أن اتحاد الكرة وضع بذات اليوم أي ١٤ -٥ مواجهة الجزيرة والفيصلي على ستاد عمان، ما يثير الاستغراب من رفضه نقل هذه المباراة إلى ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

 


وكشف جمال: تحدثت هاتفيا مع مدير دائرة المسابقات عوض الشعيبات حول نقل المباراة، إلا أنه أكد صعوبة تطبيق ذلك الأمر دون أن يقدم أسبابا مقنعة لذلك. ونحن من جانبنا في نادي الوحدات سنصر على حقنا في ملعبنا البيتي ولن نتنازل عنه الا في حال تطبيق العدالة واعتماد الملعب المحايد على كلا الناديين ذهابا وايابا.

 


من جانب آخر تحدث جمال عن تقديم خطاب بخصوص وقائع تحكيمية خلال مباراة الجليل قائلا: قدمنا اعتراضا رسميا على التحكيم في مباراتنا أمام الجليل أمس حيث كانت هناك أخطاء مؤثرة جدا أهمها أحقيتنا بركلة جزاء على أقل تقدير، وهو ما يجب تداركه مبكرا خصوصا أن البطولة ما زالت في بدايتها ويجب أن يكون هناك مبدأ الثواب والعقاب حتى لا تخسر الأندية نقاطا هي بأمس الحاجة إليها بسبب أخطاء التحكيم.