السبت 04-05-2024
ملاعب

الوحدات يسعى لاستعادة صدارة الترتيب

183927415_104804005119006_5334201331652509384_n


ملاعب - أنس عشا

يسعى فريق كرة القدم الأول بنادي الوحدات لاستعادة صدارة ترتيب أندية دوري المحترفين ولو بشكل مؤقت، وذلك عندما يواجه الحسين إربد على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب، في مباراة تُلعب عند الساعة السادسة من مساء اليوم الجمعة، لحساب الجولة الـ 19 من البطولة.

اضافة اعلان
 

 

ويريد الأخضر مصالحة جماهيره الغاضبة من فقدان الصدارة، وذلك بعد خسارته بالجولة الماضية من شباب الأردن بنتيجة (3/2)، والتي كلفته خسارة صدارته للدوري لمصلحة الرمثا، والذي سيخوض أيضا مواجهة نارية أمام الفيصلي اليوم، أما الحسين فيطمح للدخول المربع الذهبي والمنافسة على بطاقة التأهل الآسيوية .

 

ويدخل الأخضر للمواجهة بدون أي حرمانات وبغياب طارق خطاب ومهند سمرين للإصابة، مما يعطي المدير الفني عبدالله أبو زمع تنوعا كبيرا بالأوراق، أمثال عبدالله الفاخوري، أحمد عبد الستار، فراس شلباية، محمد الدميري، رجائي عايد، أحمد الياس، فادي عوض، أحمد سمير، خالد عصام، أحمد زريق، نداي، محمود زعترة والقائمة تطول.

 

وأكد المدير الفني للحسين أسامة القاسم أنه سيعمل على الفوز والتقدم على سلم الترتيب، وإن كان تركيز الفريق الأصفر بالموسم الحالي على بطولة كأس الأردن والتي وصل للمباراة قبل النهائية فيها، والتي ستجمعه بفريق السلط.

 

 

ويحل الوحدات في المركز الثاني على سلم الترتيب بـ 39 نقطة، وبفارق نقطة عن الرمثا المتصدر، بينما يأتي الحسين سادسا رفقة الجزيرة بـ 25 نقطة لكل منهما .

 

 

وكان السلط قد تعادل مع سحاب بهدف لمثله، فيما خسر البقعة من الجليل بهدفين لهدف، وفاز شباب العقبة على معان بهدفين دون رد في مباريات أقيمت لحساب الجولة ذاتها.