الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

الوحدات والعقبة ،، طموحات متشابهة وظروف مختلفة

الوحدات


ملاعب - أنس عشا

سيشهد ستاد عمان الدولي إقامة واحدة من أهم مباريات دوري المحترفين، والتي ستجمع الوحدات و شباب العقبة، ضمن منافسات الجولة الـ "15" من البطولة.

اضافة اعلان
 

ويدخل الفريقان للمواجهة برغبة كبيرة لتحقيق الفوز، فالوحدات يريد ايقاف نزيف النقاط في الجولتين الماضيتين والابتعاد عن ملاحقه الجزيرة الذي قلص الفارق لـ "3" نقاط فقط، أما العقبة فيبحث عن الهروب من مناطق الخطر؛ حيث يقبع الفريق بالمركز قبل الأخير بـ "13" نقطة، بعد سلسلة التعادلات التي مر بها في المباريات الـ "4" الأخيرة.

 

ويسعى الوحدات لمصالحة جماهيره الغاضبة لتراجع النتائج، حيث يمتلك المدير الفني للفريق كوكبة من أهم اللاعبين أمثال عبد العزيز نداي، هشام الصيفي، صالح راتب، فهد اليوسف، يزن ثلجي، فراس شلباية وطارق خطاب، وهي أسماء قادرة على صناعة الفارق والعودة للطريق الصحيح.

 

وقد تكون المشكلة الأكبر للوحدات بغياب قائده محمد الدميري وبديله سليم عبيد، إلا أن الحلول متاحة ومتعددة، ومنها الدفع بمدافع ثالث إلى جانب طارق خطاب ويزن العرب، واللعب بتكتيك (3-5-2)، أو الزج بأحمد الياس أو فهد اليوسف بمركز الظهير الأيسر الكلاسيكي .

 

العقبة بدوره يقدم مستويات جيدة جداً ولا تعكسها نتائج الفريق أبداً، خصوصاً وأنه يمتلك لاعبين بعطاءات عالية جداً أمثال عيسى السباح، أوتيمار، محمود جمال، أحمد أبو حلاوة، زكي أبو ليلى، محمد عبد الرؤوف وأحمد هشام عبد المنعم، بالإضافة للحارس المتألق حماد الأسمر.

 

وفي المباراة الثانية التي تقام على ستاد الحسن بإربد، يلتقي الرمثا ومعان في مواجهة بطموحات التقدم على سلم الترتيب، حيث يقع الرمثا بالمركز الثالث على سلم الترتيب بـ "25" نقطة، فيما يتشارك معان بالمركز السابع مع السلط والصريح بـ "17" نقطة لكل منهم.