الإثنين 06-05-2024
ملاعب

الوحدات والجزيرة ،، الجريحان يبحثان عن تصحيح المسار

1617562036063


ملاعب - أنس عشا
سيشهد ستاد عمان الدولي إقامة واحدة من المباريات الواعدة بالإثارة عندما يحل الوحدات ضيفا على الجزيرة، في مباراة تقام عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم الأحد لحساب الجولة التاسعة من دوري المحترفين.

اضافة اعلان
 

ويبحث الفريقان العريقان عن مراضاة جماهيرهما بعد نكسات الجولات الماضية؛ فالوحدات لم يحقق الفوز إلا في مباراة واحدة من آخر "4" مباريات خاضها وتجرع خسارته الأولى بالدوري، عندما سقط قبل أيام أمام الرمثا في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية، أما الجزيرة فيسعى لتجاوز الخسارة القاسية أمام شباب الأردن بثلاثية نظيفة قبل أيام .

 

ولا يمر الفريقان بأفضل أحوالهما، حيث يفتقد الوحدات لعدد من أبرز نجومه بسبب الإصابات والحرمان، وفي مقدمتهم " عبد العزيز نداي، فادي عوض، أحمد سمير ومحمد الدميري"، بينما يمر الجزيرة بضائقة مالية تعطل تدريبات الفريق وتحضيراته في كل فترة وهو ما ينعكس على الأداء والتركيز بالملعب وبالطبع النتائج .

 

ورغم كل ما تم التطرق له بالأعلى إلا أن القمة واعدة بالتحدي والإثارة نظرا لتنوع الأوراق الهجومية في الفريقين، أمثال إبراهيم الجوابرة، أنس العوضات، منذر أبو عمارة، خالد عصام، سوني سعد ومحمد زريق بالوحدات، وهداف الدوري علي علوان وإبراهيم سعادة ونور الدين الروابدة وعمر قنديل في الجزيرة .

 

ويحل الوحدات بالمركز الرابع على سلم الترتيب بـ "14" نقطة وبفارق الأهداف عن الحسين إربد الخامس، علما أنه يمتلك مباراة مؤجلة مع الفيصلي وستقام نهاية الشهر الحالي، فيما يحل الجزيرة بالمركز السابع بـ "11" نقطة من "3" انتصارات، تعادلين و"3" هزائم .